عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماليش غيره والله.. لماذا بكى محمد لطفي بسبب عمرو دياب؟

محمد لطفي وعمرو دياب
محمد لطفي وعمرو دياب

تصدر الفنان محمد لطفي محركات البحث، بعد نشره مقطع فيديو له وهو يبكي بسبب عمرو دياب، ولذلك بدأ الجمهور ورواد السوشيال ميديا البحث عن سبب بكاء محمد لطفى.

لماذا بكى محمد لطفي بسبب عمرو دياب؟

نشر محمد لطفي مقطع فيديو له وهي يبكي أثناء غناء عمرو دياب أغنية شكرًا في حفله الأخير بـ دبي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وتأثر من غناء عمرو دياب واندمج  معه وبكى، وعلق قائلًا: "مليش غيره والله من قلبى"، مما قال في تعليق: "الهضبة، أخويا وحبيبي وصاحبي وسندي".

محمد لطفي يشارك في فيلم ولاد رزق 3

وعلى صعيد آخر، شارك محمد لطفي في فيلم ولاد رزق 3  لـ أحمد عز، حيث قدم شخصية صاحب ملهى ليلي تدور بعض أحداث فيلم ولاد رزق 3 فيه، ويعرض حاليًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ووصل إجمالي إيراداته لـ 114 مليون كتير خلال 8 أيام من طرحه في السينما بمصر.

محمد لطفي

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم كريم عبدالعزيز، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

محمد لطفي يشارك في فيلم عصابة الماكس

ومن جانبه، شارك محمد لطفي في فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي، والذي يعرض أيضًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ووصل إجمالي إيراداته لـ 7 ملايين و500 ألف خلال 6 أيام من طرحه بالسينمات المصرية.

ويشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس كل من روبي وأحمد فهمي، لبلبة، محمد لطفي، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا وكريم فهمي كضيوف شرف، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

حفل عمرو دياب في دبي

والجدير بالذكر، أن عمرو دياب أحيا حفل غنائي كبير لي دبي، وقدم على خشبة المسرح العديد من أغانيه الناجحة، منها أغنيته يا أنا يا لأ، وهي بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، انا الحظ، وياه، يتعلموا، شكرًا من هنا لبكرا، وسط تفاعل كبير من الجمهور أشعل الحفل بالحماس والانسجام من قبل الجمهور مع عمرو دياب.

تابع موقع تحيا مصر علي