عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام العيد| ولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة.. وأهل الكهف الأخير

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

حافظ فيلم ولاد رزق 3 على تصدره قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024، بينما فيلم أهل الكهف مازال يحتل المركز الأخير في القائمة أمام شباك التذاكر أمس الأربعاء 19 يونيو.

إيرادات أفلام العيد أمس

وجاءت إيرادات كل فيلم على حدا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، كالآتي:

  • فيلم ولاد رزق 3: 21،459،834 جنيها
  • فيلم اللعب مع العيال:  3،137،699 جنيها
  • فيلم عصابة المكس: 1،703،606 جنيهات
  • فيلم أهل الكهف: 1،004،518 جنيها
بوستر فيلم ولاد رزق 3

تعليق تركي آل الشيخ على إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس

وكان قد حرص المستشار تركي آل الشيخ التعليق على إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس الأربعاء 19 يونيو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب في منشوره: لاد رزق 3 دخل اليوم 21 ونص مليون يعني حقق 114 مليون جنيه في 8 أيام في مصر فقط، أول فيلم في التاريخ يحصد هذا الدخل ويكسر حاجز الـ 100 مليون في أسبوع.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان، ويستكمل الجزء الثالث من العمل قصة ولاد رزق مع العمل الإجرامي في عملية سطو جديدة مع أعداء جدد نراهم لأول مرة في هذا الموسم، ومن المتوقع أن يتصدر الفيلم قائمة إيرادات أفلام السينما لمدة طويلة وحتى بعد انتهاء موسم عيد الأضحى، ومنذ طرح الفيلم في دور العرض السينمائية وهو يتصدر قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر.

وفي هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

تابع موقع تحيا مصر علي