عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعر تذكرة حفل عبد الباسط حمودة بساقية الصاوي اليوم

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

تصدر سعر تذكرة حفل عبد الباسط حمودة المقرر إقامته اليوم الخميس 20 يونيو في ساقية الصاوي قوائم الأكثر بحثا وتداولا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها عبد الباسط حمودة.

سعر تذكرة حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي

أصبح سعر تذكرة حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي الذي يرصده موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الحمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، فالكل يريد معرفة سعر تذكرة حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي ومكان إقامته بالتحديد.

عبد الباسط حمودة

ومع البحث اتضح أن سعر تذكرة حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي تصل إلى 300 جنيه، وهو سعر موحد لجميع الصفوف وفئات الحفل، ويقام بقاعة النهر، ومن المقرر أن يقوم عبد الباسط حمودة في حفله اليوم بغناء محموعة من أنجح أغنياته الطربية الشعبية التي يحبها جمهوره على مختلف طبقاته وفئاته.

حديث عبد الباسط حمودة عن كواليس أغنية أنا مش عارفني

وفي وقت سابق، تحدث عبد الباسط حمودة عن كواليس غنائه لأغنية أنا مش عارفني، ودور عدوية في غنائه لها، وذلك من خلال لقاء سابق له ببرنامج ضيفي الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش.

وقال عبد الباسط حموده في تصريحاته عن الأغنية: لولا أحمد عدوية مكنتش هغني أغنية أنا مش عارفني، قولتله يعني إيه أنا مش عارفني أنا توهت مني، هو أنا رايح مولد ولا عيل صغير تايه، قالي بس غانيها ملكش دعوة ولما غنتها  لفت العالم ونجحت.

عبد الباسط حمودة: مستحيل أخلي ابني يغني مهرجانات

وعلى صعيد آخر، كان قد حرص عبد الباسط حمودة على دعم نجله في اختبارات نقابة المهن الموسيقية، وذلك خلال لقاء سابق له لموقع تحيا مصر.

وقال عبد الباسط حمودة في تصريحاته عن نجله: أنا موجود النهاردة عشان أكون واقف جنب ابني وهو بيجتاز اختبارات نقابة المهن الموسيقية، والحمدلله أداها بإمتياز، وإن شاءالله يحصل على كارنيه النقابة، ومستحيل أخليه يغني مهرجانات ومصطفى كامل مانع الاسفاف ده كله، هو أبوه بيغني مهرجانات أنا بغني شعبي وكلهم خلتهم شعبي عمر كمال ودنيا سمير غانم.

واستطرد: بنتي مستحيل أدخلها مجال الغناء وابني لو غنى مهرجانات أضربه، الأغنية الشعبية فارضة نفسها على جميع الأغاني وعلى أي حد.

تابع موقع تحيا مصر علي