عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعر التذكرة يصل إلى 200 ألف جنيها.. التفاصيل الكاملة لحفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد ضمن حفلاته في عيد الاضحى المبارك وذلك في يوم 29 من شهر يونيو الجاري، ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري كبير كعادة حفلات الهضبة.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

وطرحت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في الساحل الشمالي أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي والذي رصدها موقع تحيا مصر وأتت على النحو الآتي: الفئة الأولى بسعر 4000 جنيها، الفئة الثانية بسعر 5500 جنيها، الفئة الثالثة بسعر 100 ألف جنيها، الفئة الخامسة والأخيرة بسعر 200 ألف جنيها وهم عبارة عن صالات تجمع عدد من معين من الأفراد.

الهضبة عمرو دياب 

ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب باقة متنوعة من أعماله الغنائية والتي من بينها أغنية يا أنا يا لا، قمرين، وحشتيني، وزي مانتي، وعدد آخر من النجوم.

حفلات عمرو دياب في عيد الاضحى 

وكان قد أحيا الهضبة عمرو دياب مجموعة من الحفلات الغنائية في الفترة الأخيرة ضمن حفلات النجوم في عيد الاضحى 2024، من بينهم حفله الغنائي في دبي الذي شهد حضور جماهيري هائل والذي بدأه بأغنية الليلة يا حبيبي في وسط تصفيق حار من الحاضرين وهتافتهم باسم الهضبة عمرو دياب، وشهد الحفل أيضا صعود طفلتين على المسرح أثناء غناء الهضبة عمرو دياب وقدموا له باقة من الورد وهو الأمر الذي قابله الهضبة باحتضانهم متسائلا عن حبهم للحفل أم لا، كما أخبر حراسه بالابتعاد أنهم وبدأ في تقديم أغنيات جديدة معهم.

الهضبة عمرو دياب 

عمرو دياب في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 

هذا وحرص عمرو دياب على حضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 والذي تمت إقامته في الممكلة العربية السعودية وذلك في مساء يوم الاثنين المنقضي، مشيرا إلى أنه أتى بدعوة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وحرص على الحضور لدعم جميع زملاءه في العمل كما أنه متشوق لمشاهدة هذا العمل بتلك التقنية الحديثة التي تشبه أعمال هوليود.

وتصدر عمرو دياب محركات البحث على موقع جوجل الشهير وذلك بعدما تحدث عن جمهوره خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب، قائلا: من 35 سنة معنديش الا جمهوري فأنا بقدركم وبحترمكم كلكم، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة اعتذار لهم بعد أزمة صفعه لمعجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

تابع موقع تحيا مصر علي