عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شدني وهربت منه.. سائق يتحـ ـرش بفتاة في حدائق أكتوبر بالجيزة

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

واقعة جديدة لفتيات شركات النقل الذكي شهدتها محافظة الجيزة، حيث اتهمت فتاة سائق تابع لإحدى شركات النقل الذكي بالتحـ ـرش بها جسديا في منطقة حدائق أكتوبر، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

سائق يتحـ ـرش بفتاة داخل سيارة في الجيزة

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة اتهام فتاة لسائق بإحدى تطبيقات النقل الذكي بالتحـ ـرش بها جسديا داخل سيارته أثناء توصيلها إلى منطقة حدائق أكتوبر، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من فتاة في العقد الثالث من العمر، أفادت فيه باتهام سائق إحدى شركات النقل الذكي لقيامه بالتحـ ـرش بها جسديا ومحاولة شدها إلا أنها تمكنت من الفرار منه.

القبض على السائق المتهم بالتحـ ـرش بفتاة الجيزة

وشرحت التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السائق في العقد الثالث من العمر بالغ 26 عاما ويعمل على سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل الشهيرة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط السائق.

استمعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة لأقوال فتاة أكتوبر والتي قالت أنها طلبت سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي وأثناء توصيلها إلى منطقة حدائق أكتوبر قام السائق بالتحـ ـرش بها وحاول شدها وجذبها إلا أنها تمكنت من الفرار منه.

تطورات قضية فتاة أوبر حبيبة الشماع

وفي سياق متصل كانت محكمة جنايات مستأنف القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قررت تأجيل جلسة الاستئناف المقدم من سائق أوبر المتهم بالتسبب في مصرع حبيبة السماع إلى إلى جلسة 20 يوليو، لنظر طلبات الدفاع، ونفى المتهم خلال الجلسة صلته بالواقعة وأنه لم يقوم بارتكاب أي شيء تجاه حبيبة الشماع.

وطلب محامي سائق أوبر المتهم بقضية حبيبة الشماع بالاطلاع على التقارير الطبية الخاصة بفتاة الشروق حبيبة الشماع منذ دخولها إلى المركز الطبي العالمي حيث تلقت العلاج حتى وفاتها، حيث قال أن حبيبة لم تمت جراء الإصابات التي لحقت بها، بل بسبب عدوى تعرضت لها أثناء رقودها بالمستشفى. 

تابع موقع تحيا مصر علي