عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الخميس| إقامة حفل ليلة وردة بالسعودية

حفل ليلة وردة
حفل ليلة وردة

تشهد اخبار الفن اليوم الخميس 4 يوليو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الخميس، والتي منها إقامة حفل ليلة وردة بالسعودية، وانطلاق حفلة مي فاروق في تونس.

إقامة حفل ليلة وردة

تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الخميس إقامة حفل ليلة وردة بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في جدة، ومن المقرر أن يقوم بإحياء حفل ليلة وردة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عدد كبير من المطربات، وهن: أصالة، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وستكون الأوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وستقام الحفل على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا.

حفل ليلة وردة بالسعودية 

ومن ضمن شروط حفل ليلة وردة أنه قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

إقامة حفل مي فاروق في تونس

وكذلك ترصد قائمة اخبار الفن اليوم الخميس استعداد المطربة مي فاروق لإحياء حفل غنائي جديد لها في تونس بمهرجان دقة الدولي على المسرح الأثري، ومن المقرر أن تقدم مي فاروق في الحفل مجموعة من أنجح الأغنيات الخاصة بها، وأغنيات مطربي الزمن الجميل، مثل أم كلثوم ووردة وصباح وفايزة أحمد.

حفل سيمون بالساحل الشمالي

وفي اخبار الفن اليوم الخميس تستعد النجمة سيمون لأحياء حفل غنائي ضخم، ضمن حفلات صيف 2024، بالساحل الشمالي، ويشهد الحفل حضورًا كبيرًا من محبي الفنانة سيمون من بدايتها، وتقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيها.

نشرت الفنانة سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، ورصده موقع تحيا مصر، تفاصيل حفلها بالساحل الشمالي، حيث كتبت: Lucida الساحل، حفلتي، يوم الخميس 4يوليو، في انتظاركم، سيمون"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

تابع موقع تحيا مصر علي