عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العزوبية والفانوس السحري.. لقطات طريفة من حلقة أحمد حلمي في برنامج بيت السعد

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حل الفنان أحمد حلمي ضيفا على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه كلا من المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان، وشهدت الحلقة عدد كبير من اللقطات الطريفة التي نالت إعجاب الجمهور والمشاهدين، وسيرصدها موقع تحيا مصر في ذلك التقرير.

مواقف طريفة لـ أحمد حلمي في برنامج بيت السعد

في البداية، وجه أحمد سعد سؤالا لأحمد حلمي رصده موقع تحيا مصر وقال له: "ايه أكتر عمل ندمت عليه ؟"، ليرد عليه أحمد حلمي قائلا: "العمل الأسود دا، أنا ندمت أني اشتغلت معاكم".

أحمد حلمي 

وفي لقطة أخرى كشف أحمد حلمي عن أمنياته إذا امتلك الفانوس السحري، فقال: "العالمية، الصحة والستر عشان أقدر أكمل في العالمية، ويكون صوتي حلو وألعب مازيكا".

كوميديا أحمد سعد وعمرو سعد في برنامجهما

وفي لقطة طريفة أخرى من الحلقة، قال عمرو سعد متحدثا عن شقيقه: "أحمد سعد لما بطل ياخد برأيي ربنا كرمه وبقاله 3 سنين كدا"، بينما قال أحمد سعد في لقطة أخرى: "العزوبية أحلى أيام"، وشقيقه عمرو يرد: ما أنت لسه فيها.

تفاصيل برنامج بيت السعد

وجدير بالذكر، أعلنت مجموعة قنوات MBC عن البرومو التشويقي لـ برنامج بيت السعد، الذي يقدمه النجمان عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد، وأعلنت عن موعد عرضه عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك الشهير، حيث كتبت: برنامج بيت السعد من بيت أحمد وعمرو سعد ابتداء من الأربعاء 11 مساء بتوقيت السعودية، ومن المتوقع أن تتصدر حلقات البرنامج تريند مؤشرات البحث فور طرحها.

أخر أعمال أحمد حلمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حلمي مسرحية ميمو تدور أحداثها حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، حمدي الميرغني، نور إيهاب، وغيرهم، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

تابع موقع تحيا مصر علي