عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد وشقيقه عمرو يطرحان أغنية اه ولا لأ بالتعاون مع أحمد حلمي| تفاصيل

بوستر أغنية اه ولا
بوستر أغنية اه ولا لأ

يستعد المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد لطرح أغنية جديدة بعنوان اه ولا لأ، وذلك وفقًا لما أعلنه الفنان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل أغنية اه ولا لأ

حيث نشر أحمد سعد بوستر أغنية اه ولا لأ في منشوره الذي رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "استنوا أغنية اه ولا لأ أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 مساءً على يوتيوب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

بوستر أغنية اه ولا لأ 

أحمد سعد يرد على جدل فيديو الاستحمام

وسبق وأن حرص الفنان أحمد سعد على الرد على الجدل الذي حدث مؤخرًا بعد مشاركته مقطع فيديو ظهر فيه أثناء الاستحمام وظهر أحمد سعد في الفيديو وهو يغني من داخل الحمام مما أثار الجدل وأذهل الجمهور بسبب ظهوره الجرئ، وقال أحمد خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم بعد حفله بالمغرب الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان موازين: “أنا اتعودت اتشتم 3 أيام في الأسبوع ومبقاش يفرق معايا، وأنا فكرت أغني من مكان جديد شوية زي الحمام”.

وتابع: السوشيال ميديا اتغيرت وبقت مهمة جدًا والدنيا اتغيرت، زمان لو الفنان اختفى شوية بيكون شئ مهم بالنسباله لكن دلوقتي بقي مهم اكتر انك تكون موجود والناس تهتم بتفاصيلك، فـ حبيت ابقى بغني من العربية شوية واغني في مكان جديد شوية زي الحمام.

أخر أعمال أحمد سعد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد سعد أغنية احنا الأوائل التي تعد التعاون السابع بين الفنان أحمد سعد والموزع الموسيقي إيهاب كولبيكس، والتي تم طرحها يوم الأربعاء الماضي عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي الأغنية الدعائية لبرنامج بيت السعد الذي يقدمه أحمد مع شقيقه الفنان عمرو سعد.

وتعد أغنية إحنا الأوائل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع إيهاب كولبيكس، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في المملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي