عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: الزمالك يلعب بدون روح والأفضل الجلوس في المنزل ولا نستحق الفوز على فاركو

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه غير سعيد بعد التعادل أمام فاركو في دوري نايل، ولم يكن هناك تنفيذ للتعليمات داخل الملعب داخل الملعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الزمالك وفاركو، لا توجد دوافع داخل نادي الزمالك من جانب اللاعبين، وأرى بأنه في حالة عدم تواجد الدوافع في الفترة المقبلة فمن الأفضل أن لا نلعب من جديد.

وأكمل جوزيه جوميز، إدارة نادي الزمالك تدعم الفريق بكل قوة والجماهير وما حدث في مباراة فاركو غير جيد نهائيا، ونبحث عن الظهور بشكل جيد لإسعاد الجماهير ومجلس إدارة نادي الزمالك.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وتابع جوزيه جوميز، نحتاج لخلق دوافع جديدة داخل نادي الزمالك وهذه هي مهمتي في الفترة المقبلة مع اللاعبين.

وأشار جوزيه جوميز، التعادل اليوم أمام فاركو عادل وكل فريق استحق النقطة، ولم نستحق الفوز في المباراة أمام فاركو، وأنا حزين بسبب مستوى اللاعبين، ولابد أن نلعب بشكل أفضل في الفترة المقبلة.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، أضمن للجميع بأن لو لاعبي الزمالك ظهورا بالشكل الأفضل في الفترة المقبلة سنحقق الفوز في كل المباريات القادمة والانتصار على كل الفرق في الدوري المصري.

أرقام جوميز مع الزمالك

خضا لاعبي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز 24 مباراة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 13 مباراة،  وحضر التعادل في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة 6 مرات، وسجل لاعبيه 36 وتلقت شباكه 17 هدف وتوج مع الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في بطولة الدوري

في حراسة المرمى: محمود صبحي، محمد عواد، عمر عبد العزيز.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، عمر جابر.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، محمد شحاتة، زياد كمال، محمد السيد، سيد عبدالله نيمار، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، عبد الله السعيد، محمد عاطف.

في خط  الهجوم:  أحمد سيد زيزو، مصطفي شلبي، يوسف أوباما.

تابع موقع تحيا مصر علي