عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراة فاركو بالدوري

الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق ، استعداداً لخوض مباراة فاركو فى بطولة الدوري.

تحيا مصر، ويخوض فريق الزمالك مرانه الأخير ثم يعلن بعدها جوميز قائمة المباراة التي تتوجه إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق فاركو، غداً الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك وفاركو في بطولة الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 37 نقطة، فيما يقع فريق فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا

وفاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره سيراميكا ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز.

إنطلاقة قوية للزمالك في المباراة أمام سيراميكا كليوباترا

كشر نادي الزمالك عن أنيابه منذ الدقائق الأولى من المباراة، بعد ضغط من جانب لاعبي الفارس الأبيض، وتصل الكرة على الجانب الأيمن لنجم الفريق أحمد سيد زيزو، ويضع كرة عرضية على رأس مصطفى شلبي، الذي يحولها إلى شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

إيبوكا يتعادل لصالح سيراميكا كليوباترا

استغل لاعبي سيراميكا كليوباترا خطأ نبيل عماد دونجا في استلام الكرة في وسط ملعب الزمالك، ويمرر إبراهيم محمد كرة بينية إلى المهاجم جون إيبوكا، الذي يسدد قوية في سباك محمد صبحي مسجلًا هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 20 من زمن المباراة، وكاد إيبوكا أن يضاعف النتيجة بعد الهدف بدقيقة ولكن كرته مرت خارج الملعب.

الزمالك يعود للتقدم قبل نهاية الشوط الأول

وعاد نادي الزمالك إلى التقدم مرة اخرى في الدقيقة 41 من زمن المباراة، عن طريق لاعب الوسط نبيل عماد دونجا، الذي تابع تسديدة ناصر ماهر القوية، والتي ارتدت من تصدي محمد بسام، ليسكنها دونجا في شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الثاني للقلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي