عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنيقة ومحتشمة.. الأميرة رجوة تبرز حملها بفستان أصفر | اعرف ثمنه

الأمير الحسين والأميرة
الأمير الحسين والأميرة رجوة

تداول رواد السوشيال ميديا صورة تجمع بين الأميرة رجوة والأمير الحسين الثاني على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام بإطلالة أنيقة تبرز حملها.

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة وكيف تفاعل معها المتابعين على السوشيال ميديا وكيف لاقت إعجاب كبير.

إطلالة الأميرة رجوة في أحدث ظهور 

خطفت الأميرة رجوة الأنظار بإطلالة أنيقة، مرتدية فستان باللون الأصفر الهادئ، مرصع بالفصوص الذهبية على جانبي الفستان بطريقة مميزة.

وحمل الفستان توقيع دار الأزياء العالمية rabbne ، وقد بلغ سعر الفستان حوالي 4000 ريال سعودي أي حوالي 52 ألف جنيه مصري.

إطلالة الأميرة رجوة 

ووصف المتابعون إطلالة الأميرة رجوة بأنها أنيقة ومحتشمة كما أنها تبرز جمالها دائما بإطلالات على احدث صيحات الموضه والجمال والأزياء.

واستكملت الأميرة رجوة اطلالتها بارتداء المجوهرات الأنيقة في اليد والاذن، كما برزت جمالها بتسريحة شعر المموج وتسريحة الذيل حصان.

زواج الأميرة رجوة والأمير الحسين الثاني 

احتفل الامير حسين الثاني بزواجه على الأميرة رجوة، في 1 يونيو 2023، بحفل كبيرة حضره عدد كبير الضيوف، وتصدر حينها الترند لعدة أيام، وتعد هذه الذكرى السنوية الأولى لزواجهما والتي تصادفت مع انتظار المولود الأول.

أمضى الزوجان الملكيان، اللذان عقدا قرانهما في حفل كبير في 1 يونيو 2023، العام الماضي في أداء واجباتهما الملكية بينما يشرعان أيضًا في مساعي شخصية وخيرية.

خلال العام الماضي، نشط ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة في العديد من الأنشطة الخيرية، مع التركيز على تمكين الشباب والتعليم والمبادرات الثقافية.

وتمتد جهود الزوجين إلى ما هو أبعد من حدود الأردن، كما نشط ولي العهد والأميرة على الساحة الدولية، حيث مثلا الأردن في مختلف المناسبات الدبلوماسية وعززا العلاقات القوية مع الدول الأخرى.

إعلان حمل الأميرة رجوة 

وكان أعلن الديوان الملكي الهاشمي في 10 أبريل، أن الزوجين ينتظران مولودهما الأول خلال الصيف المقبل، وشارك الأمير الحسين الثاني خبر الحمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، وكتب: "الحمد لله رب العالمين.. اللهم ارزقني أنا وزوجتي العزيزة خيراً"، وسيكون الطفل الملكي هو الحفيد الأول للملكة رانيا والملك عبد الله الثاني .

تابع موقع تحيا مصر علي