عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحظة وصول حمو بيكا وشحتة كاريكا لإحياء حفل ذكرى 30 يونيو| صور

حمو بيكا - شحتة كاريكا
حمو بيكا - شحتة كاريكا

وصل كلا من مؤدي المهرجانات حمو بيكا والمغني شحتة كاريكا إلى ممشى سيتي بارك أكتوبر، لإحياء حفل ذكرى 30 يونيو، بحضور عدد كبير من الجمهور المصري.

تفاصيل حفل حمو بيكا وشحتة كاريكا اليوم

تنطلق حفل حمو بيكا وشحتة كاريكا التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، والدخول مجاني لكل الشعب المصري احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو، ومن المقرر أن يؤدي كلا من حمو بيكا وشحتة كاريكا مجموعة من أروع الأغنيات التي يحبها الجمهور احتفالا بالمناسبة.

حمو بيكا - شحتة كاريكا

حمو بيكا يوجه رسالة غامضة

وسبق وأن شارك مطرب المهرجانات حمو بيكا رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يتحدث فيها عن بعض الشخصيات في حياته ويلمح لوجود بعض الناس غير السوية في حياتنا وقال حمو بيكا في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “الفلوس ما بتنضفش المعفن ولابتشبع الجعان ولابتعلي الواطي ولا بتخليك راجل ..اللي عمل الفلوس بيصرفها علشان يقدر يجيب غيرها ، لكن اللي عملته الفلوس بيخاف يصرفها علشان ميسواش من غيرها ..!.

وتابع: الأصول يا سادة ملهاش علاقة بغني أو فقر ولا بعلم ولا بجهل، قلة الأصل لها علاقة بالبيئة والبيت اللي خرجت منه ، اللي يتكلم بلغة الفلوس واطي ابعد عنه رصيده سـراب ووهـم ..!؟ الأصول محدش بيتعلمها يا تكون متربي عليها يا هتعيش طول عمرك تسمع عنها، في ناس ميؤوس منها إنهم يفهموا الأصول والإحترام فعز نفسك عنهم ..! ابن الأصول يا ابني يؤتمن حتى في عداوته وقليل الأصل لا يؤتمن حتي في صداقته.

أخر أعمال حمو بيكا في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حمو بيكا في السينما فيلم  عصابة المكس الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الممزوج بالتشويق حول زعيم عصابة يُدعى المكسيكي والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي، وهو يقوم بالعديد من عمليات السرقة بمفرده لكن يجد عملية سرقة تحتاج لوجود مجموعة تساعده في تنفيذها ويقرر الاستعانة بمجموعة من "الحرامية"، والمفارقة هنا هي اكتشافه أن من اختارهم سيكونوا سبب في فشل العملية بسبب أسلوبهم الخاطئ وغبائهم.

ويشارك في بطولة فيلم عصابة المكس عدد من أبرز النجوم الكوميديانات في الوسط الفني وعلى رأسهم النجمة القديرة لبلبة إلى جانب أحمد فهمي ومحمد لطفي، روبي، أحمد السقا، هشام ماجد، حاتم صلاح، أوس أوس، وغيرهم والفيلم من إخراج حسام سليمان

تابع موقع تحيا مصر علي