عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالا بذكرى 30 يونيو.. حمو بيكا وشحتة كاريكا يحييان حفل غنائي بممشى سيتي بارك والدخول مجاني

حفل حمو بيكا وشحتة
حفل حمو بيكا وشحتة كاريكا

أعلن مطربي المهرجانات الشعبية حمو بيكا وشحتة كاريكا عن احياءهم حفل غنائي في ممشي سيتي بارك بالسادس من أكتوبر وذلك احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو، حيث من المقرر أن يقام الحفل الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء.

حمو بيكا وشحتة كاريكا يحييان حفل غنائي بممشى سيتي بارك 

وروج حمو بيكا لحفله الغنائي الذي يجمعه بشحتة كاريكا في ممشى سيت بارك بأكتوبر وذلك من خلال منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري، مشيرا إلى أن دخول الحفل مجاني فكتب: في حب مصر الاحتفال بذكرى 30 يونيو في ممشي سيتي بارك بأكتوبر الساعة ٩ مساء والدخول مجاني.

حفل حمو بيكا وشحتة كاريكا في 30 يونيو

حمو بيكا يثير الجدل: الفلوس مبتنضفش المعفن ولا بتخليك راجل 

من ناحية أخرى، خرج المطرب حمو بيكا وأثار الجدل بتصريحاته الأخيرة التي ظهر بها فاجأة موجها رسالة لأحد الأشخاص حيث قال: الفلوس ما بتنضفش المعفن ولابتشبع الجعان ولابتعلي الواطي ولا بتخليك راجل ..اللي عمل الفلوس بيصرفها علشان يقدر يجيب غيرها ، لكن اللي عملته الفلوس بيخاف يصرفها علشان ميسواش من غيرها ..!، الأصول يا سادة ملهاش علاقة بغني أو فقر ولا بعلم ولا بجهل ، قلة الأصل لها علاقة بالبيئة والبيت اللي خرجت منه ، اللي يتكلم بلغة الفلوس واطي ابعد عنه رصيده سـراب ووهـم ..!؟ الأصول محدش بيتعلمها يا تكون متربي عليها يا هتعيش طول عمرك تسمع عنها ، في ناس ميؤوس منها إنهم يفهموا الأصول والإحترام فعز نفسك عنهم ..! ابن الأصول يا ابني يؤتمن حتى في عداوته وقليل الأصل لا يؤتمن حتي في صداقته”، جاءت التعليقات على منشور حمو بيكا من متابعينه مؤيدة حديثه وتشيد به ومقتنعة بما يقوله كل الاقتناع.

حمو بيكا 

حمو بيكا ونور التوت 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر حمو بيكا حديث مواقع التواصل الاجتماعي و محركات البحث على جوجل بعد أزمته مع مطرب المهرجانات نور التوت، وذلك بعدما خرج الاخير وأشار إلى أن بيكا سرق منه ملايين الجنيهات بسبب أرباحه على موقع الفيديوهات يوتيوب حيث كان يدخل له دولارات بينما يعطيه هو ملاليم من الجنيهات، وبدأ المنواشات بين حمو بيكا ونور التوت في الاشتعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي