عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاج حمو بيكا.. شاهد رقص حمو بيكا مع ابنته في أول ظهور واضح لها

حمو بيكا وابنته
حمو بيكا وابنته

كشف مطرب المهرجانات حمو بيكا عن وجه ابنته لأول مرة في ظهور واضح لها وهو يرقص معها من حفل عيد ميلاد زوجته الذي أقامه لها وأهداها سيارة سعرها يتخطى 6 مليون جنيهًا وهو ما أثار غضب متابعيه.

حمو بيكا وابنته وزوجته 

رقص حمو بيكا مع ابنته في عيد ميلاد زوجته

شارك المطرب الشعبي حمو بيكا مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر وهو يرقص مع ابنته تاج ويحملها ويرقص معها على أغانيه المميزة التي يتعلق بها جمهوره ومستمعيه ويتفاعل معها وعلق على مقطع الفيديو قائلًا: "تاج حمو بيكا.. ماشاء الله"، وجاءت رقصتهما من حفل عيد ميلاد زوجته الذي أقامه لها منذ بضعة ايأم وأهداها سيارة وهو ماجعلهما يتصدرا محركات البحث الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

حمو بيكا يهدي زوجته سيارة قيمتها تصل لـ 6 مليون جنيه

كان احتفل المطرب الشعبي حمو بيكا بعيد ميلاد زوجته وفاجئها به، حيث شارك مقطع فيديو وهو يهاديها سيترة بورش تصل قيمتها حوالي 6 مليون جنيه وهو ما جعل اسمه يتصدر محركات البحث الاجتماعي بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي سعر السيارة ومقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهو ماجعل حمو بيكو يحرص على الرد في تصريحات صحفية مؤكدًا أنه لن يشتري سيارة بهذا السعر وأن ماتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح.

حمو بيكا وابنته

حمو بيكا يتقدم ببلاغ ضد نور التوت

في سياق مختلف يشار إلى أن المغني الشعبي حمو بيكا كان تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مؤدي المهرجانات نور التوت، وذلك بعد ظهور الأخير في بث مباشر وهو يعلن نصب حمو بيكا عليه واستيلائه على 200 ألف دولار وهو ما اعتبره حمو بيكا سب وتشهير علني فقام بالتقدم ببلاغ ضد نور التوت، كما شهد البث المباشر انهيار نور التوت وهو يهدد حمو بيكا ويطالب منه أمواله قائلًا: "انت بتقول محدش بياخد معاك ولا حق ولا باطل.. انا مش هسيب شقايا وهقلب عليك الحكومة والضرائب والدنيا".

ومن ناحية نور التوت كان تقدم هو الآخر ببلاغ ضد حمو بيكا ونص البلاغ على نصب حمو بيكا على نور التوت وسرقة 200 ألف دولار منه وأكد نور التوت أن أمواله يستغلها حمو بيكا لشراء السيارات والشقق وأنه ليس الوحيد الذي تعرض للسرقة من حمو بيكا لكنه يفضل الحديث عن نفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي