عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق

أنتوني موديست
أنتوني موديست

وجه النادي الأهلي الشكر للاعبه الفرنسي أنتوني موديست وذلك بعد رحيله عن الفريق، وكان موديست قد نشر رسالة وداعية للنادي الأهلي وجماهيره اليوم، ويستعرض موقع تحيا مصر رسالة شكر النادي الأهلي لأنتوني موديست.

رسالة النادي الأهلي

وجاء في رسالة النادي الأهلي، وجه النادي الأهلي الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري.

وأكمل البيان، وأكد على تقديره الكامل لما قدمه موديست طوال فترة تواجده من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في إحراز 3 بطولات.

وواصل البيان، وكان موديست من اللاعبين الملتزمين دوما بقواعد النادي وبتعليمات الإدارة الفنية وسعى كثيراً للتعاون معه زملائه في كل المباريات التي شارك فيها بما يحقق مصلحة الفريق.

لا يتوفر وصف.
بيان الأهلي

واختتم بيان النادي الأهلي، خالص التمنيات والتوفيق والنجاح لموديست في رحلته القادمة.

رسالة أنتوني موديست

وأضاف أنتوني موديست في بداية رسالته على انستجرام، اليوم أتي وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن بكوني جزء من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت زي النسر وعشت فيه وتشرفت بذلك، شكرا لكل جماهير على حبهم ودعمهم المذهل يوميا، أنتم أكثر من عظماء وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا، وأكمل أنتوني موديست، أريد أيضا ان أشكر المدربين والعاملين وفوق كل ذلك زملائي، في أخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلمت الكثير، معا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب " الكأس وكأس السوبر ودوري أبطال افريقيا وأنا فخور بذلك، اللقب الرابع في الطريق وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه " يلا يا رجالة، واختتم أنتوني موديست رسالته، شكرا لكل من رحب بي وساندني ورافقني في تلك الرحلة الصغيرة، أتمنى لكم الأفضل والنجاح المستمر.

أرقام الفرنسي موديست مع النادي الأهلي

 شارك مع النادي الأهلي فى 31 مباراة سجل خلالها ستة أهداف وصنع  4 أهداف ، وتوج مع الشياطين الحمر بثلاث بطولات كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي