عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتوني موديست يودع النادي الأهلي برسالة مؤثرة.. تفاصيل

أنتوني موديست
أنتوني موديست

نشر أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي رسالة وداعية ومؤثرة بعد نهاية تعاقده مع النادي الأهلي، وكان موديست قد انتقل للمارد الأحمر في بداية الموسم في صفقة انتقال حر، ويستعرض موقع تحيا مصر رسالة أنتوني موديست.

وكانت هناك مشاورات داخل النادي الأهلي بشأن استمرار أنتوني موديست مع الفريق حتى نهاية الموسم، ولكن تم الاستقرار على رحيل اللاعب في الفترة المقبلة بعد نهاية تعاقده بشكل رسمي.

رسالة أنتوني موديست

وأضاف أنتوني موديست في بداية رسالته على انستجرام، اليوم أتي وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن بكوني جزء من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت زي النسر وعشت فيه وتشرفت بذلك، شكرا لكل جماهير على حبهم ودعمهم المذهل يوميا، أنتم أكثر من عظماء وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا.

وأكمل أنتوني موديست، أريد أيضا ان أشكر المدربين والعاملين وفوق كل ذلك زملائي، في أخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلمت الكثير، معا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب " الكأس وكأس السوبر ودوري أبطال افريقيا وأنا فخور بذلك، اللقب الرابع في الطريق وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه " يلا يا رجالة ".

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أنتوني موديست

واختتم أنتوني موديست رسالته، شكرا لكل من رحب بي وساندني ورافقني في تلك الرحلة الصغيرة، أتمنى لكم الأفضل والنجاح المستمر.

وكان انضم موديست للنادي لأهلي بداية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، ولكن لم يقدم المستوي المطلوب ليرفض مجلس إدارة النادي تجديد عقد، وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، رفض تجديد عقد أنتوني موديست حتى نهاية الموسم الجارى، وذلك بسبب عدم تقديم المستوي الذي يليق بالقلعة الحمراء، حيث فشل الفرنسي من إثبات وجوده داخل صفوف الشياطين الحمر.

ومن المقرر أن ينظم النادي الأهلي حفل توديع للاعب الفرنسي على الفترة القصيره التي قضها داخل جدران القلعة الحمراء.

أرقام الفرنسي موديست مع النادي الأهلي

 شارك مع النادي الأهلي فى 31 مباراة سجل خلالها ستة أهداف وصنع  4 أهداف ، وتوج مع الشياطين الحمر بثلاث بطولات كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي