عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم موديست المهاجم الفرنسى مع الأهلي بعد انتهاء عقده؟

موديست
موديست

انتهت رحلة الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي صاحب الـ36 عام، وذلك بعدما فشل في إثبات نفسه واستغلال الفرص التي أتيحت له، تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر.

وكان انضم موديست للنادي لأهلي بداية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، ولكن لم يقدم المستوي المطلوب ليرفض مجلس إدارة النادي تجديد عقد.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، رفض تجديد عقد أنتوني موديست حتى نهاية الموسم الجارى، وذلك بسبب عدم تقديم المستوي الذي يليق بالقلعة الحمراء، حيث فشل الفرنسي من إثبات وجوده داخل صفوف الشياطين الحمر.

ومن المقرر أن ينظم النادي الأهلي حفل توديع للاعب الفرنسي على الفترة القصيره التي قضها داخل جدران القلعة الحمراء.

ويستعرض تحيا مصر، أرقام موديست المهاجم الفرنسى مع الأهلي بعد انتهاء عقده، وجاء كالأتي:

أرقام الفرنسي موديست مع النادي الأهلي

 شارك مع النادي الأهلي فى 31 مباراة سجل خلالها ستة أهداف وصنع  4 أهداف ، وتوج مع الشياطين الحمر بثلاث بطولات كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا.

تصريحات أنتوني موديست سابقه

ويذكر أن، صرح موديست في حوار صحفي سابق له عبر صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “كنت أعيش أجواء مختلفة وحماسية، أثناء مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من عدم مشاركتي منذ البداية، بسبب أني منذ بداية مسيرتي أرغب في الفوز ببطولات كبرى في مسيرتي”.

وأكمل: “هنا في مصر هناك جنون بشأن كرة القدم، فريق النادي الأهلي لديه 11 مليون متابع على انستجرام، جميع الجماهير تستطيع أن تشاهد تدريبات الفريق، تأقلمت سريعًا داخل الفريق، بفضل أن الجهاز الفني سويسري، أتواصل معهم باللغة الألمانية والإنجليزية، ولكن لا استطيع التحدث أو فهم اللغة العربية، ولكنني قادر على فهم ما يريده زملائي مني في التدريبات والمباريات”.

وأوضح: “تعاقدت مع النادي الأهلي لمدة موسم واحد، على أن يتم تجديده تلقائيًا، حال وصول مشاركاتي مع الفريق إلى عدد معين من المباريات، وربما هذا هو السبب في عدم إشراكي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، على الرغم أنني أحد أفضل هدافي الفريق خلال الموسم”.

تابع موقع تحيا مصر علي