عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفوز التاسع تواليًا.. حسين الشحات يقود الأهلي للفوز بهدفين مقابل هدف على فاركو في دوري نايل

حسين الشحات
حسين الشحات

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام نادي فاركو في دوري نايل، ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز النادي بهدفين مقابل هدف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بصورة كاملة.

شوط أول متوازن وتقدم أحمر 

الشوط الأول من المباراة جاء متوازن بشكل كبير من الفريقين، ولكن تقدم الأهلي بهدف نظيف عن طريق لاعبه حسين الشحات في الدقيقة 40 من زمن المباراة، بعد أن توغل حسين الشحات في عمق دفاعات نادي فاركو، ويمرر الكرة إلى وسام أبو علي، الذي يعيدها مرة أخرى إلى حسين الشحات “وان تو” ، ويسددها الشحات على يسار حارس مرمى نادي فاركو، مسجلًا الهدف الأول للنادي الأهلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

شوط ثاني لتأكيد الفوز

بدأ لاعبو النادي الأهلي الشوط الثاني من المباراة، مثل نهاية الشوط الأول، بفرض سيطرة تامة على مجريات المباراة، من أجل تعزيز التقدم بالهدف الثاني، وإنهاء المباراة بشكل كبير، وهو ما تحقق عن طريق نجم اللقاء حتى الآن حسين الشحات، والذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني له وللنادي الأهلي في الدقيقة 57 من زمن المباراة، بعد عرضية متقنة من طاهر محمد طاهر، يستلمها الشحات داخل منطقة الجزاء ويسددها، تصطدم بمدافع فاركو وتسكن الشباك.

فاركو يقلص الفارق

ولم ينتظر لاعبو نادي فاركو سوى دقيقتين، حتى تمكن جيفرسون إنكادا من تسجيل هدف تقليص الفارق، بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، عقب خطأ دفاعي من محمد عبد المنعم الذي فشل في تشتيت الكرة بعد عرضية محمد فخرى لاعب فاركو.

محاولات لاعبي فاركو للعودة

حاول لاعبي فاركو طوال أحدث الشوط الثاني، تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير من أجل الخروج من المباراة، بنقطة أمام النادي الأهلي، ولكن دون جدوى، في ظل حالة من امتلاك الكورة بصورة سلبية من لاعبي المارد الأحمر، من أجل تحقيق الهدف الأساسي من المباراة، وهو الخروج بالثلاث نقاط، والاقتراب اكثر من الصدارة، وهو ما تحقق بعد نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

حسين الشحات نجم المباراة

وحصد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي وصاحب هدفي الفوز في أمام فاركو، لقب رجل المباراة، بعد مساهمته وتسجيله لهدفين استطاع بهما قيادة النادي الأهلي للفوز في هذا اللقاء.

حسين الشحات رجل المباراة

موقف الفريقان بعد المباراة

بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 48 في المركز الثاني في ترتيب دوري نايل من 20 مباراة، فيما توقف رصيد نادي فاركو عند النقطة 25 في المركز الخامس عشر في ترتيب جدول المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي