عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة قتل تكشف عن شبكة تبادل زوجات في أكتوبر.. القصة الكاملة

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

واقعة مأساوية شهدتها مدينة أكتوبر في الجيزة، حيث أقدم زوج عربي على إنهاء حياة زوجته المغربية وذلك بسبب خلافات مالية بينهما على تبادل زوجات كانت تقوم به الزوجة بالاتفاق مع زوجها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

جريمة قتل تكشف شبكة تبادل زوجات في أكتوبر

وكشفت التحقيقات في واقعة أكتوبر الشهيرة التي بدأت بجريمة ووصلت إلى اكتشاف شبكة لتبادل الزوجات في الجيزة، حيث فكر الزوج العربي في إنهاء حياة زوجته واستخرج شهادة وفاة لها، وظن أن جريمته انتهت إلا أن والدة زوجته كانت تبحث عنها في هذا الوقت وقامت بالإبلاغ عن تغيبها.

الزوج المتهم بواقعة أكتوبر أثناء مناقشته أمام فرق المباحث اعترف بارتكاب جريمته حيث تبين أنه سطر نهاية مأساوية لحياة زوجته، واعترف بقيامهم بتكوين شبكة تبادل زوجات مع شخصين آخرين سوريين، واختلف مع زوجته على المقابل المادي فقام بإنهاء حياتها واستخرج تصريح دفن ودفنها وتم القبض عليه عقب اكتشاف أخطاء في الأوراق.

التحقيقات تكشف تفاصيل سقوط شبكة تبادل زوجات في أكتوبر

وأمرت جهات التحقيق باستخراج جثمان السيدة ضحية زوجها وندب الطب الشرعي للتعرف على أسباب الوفاة وملابساتها، كما طلبت تحريات المباحث وضبط وإحضار الأطراف في شبكة تبادل الزوجات، حيث تبين أن الزوجة المتوفية كانت على علاقة تبادل مع آخرين سوريين وعرب.

الواقعة تم اكتشافها بالصدفة حيث قامت والدة الزوجة بالإبلاغ عن تغيب ابنتها وبالتزامن مع ذلك قام الزوج باستخراج شهادة وفاة من الأحوال المدنية خاصة بزوجته إلا أن خطأ في الأوراق جعل الشرطة تشك فيه وتم القبض عليه، واستدعاء مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، وجرى استكمال التحقيقات.

القبض على الزوج المتهم بقتل زوجته في أكتوبر

شرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة أن الزوج انهى حياة زوجته بسبب خلافات معها على المقابل المادي الذي يأتي من شبكة تبادل زوجات مع شخصين آخرين مما نتج عنه قيامه بإنهاء حياتها واستخراج تصريح دفن لها ودفن جثتها وتباشر جهات التحقيقات التحقيق في الواقعة.

وقالت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة أن الزوج وزوجته كونوا شبكة لتبادل الزوجات في أكتوبر واختلفوا على المقابل المادي مما نتج عنه قيامه بقتلها ودفنها واستخراج شهادة وفاة لها.

تابع موقع تحيا مصر علي