عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من عزة مصطفى بعد رحيلها عن صدى البلد

 عزة مصطفى
عزة مصطفى

أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، انتهاء عملها في قناة صدى البلد، قائلة :" صدى البلد لها في قلبي مكانة خاصة".

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، خلال برنامجها "صالة التحرير" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، : " أنا جيت مبنى قناة صدى البلد من 12 سنة، ولم يكن هناك قناة مجرد مبنى فقط، وكنت من أوائل الناس اللي قالوا في القناة دي بسم الله الرحمن الرحيم، والمكان ده له عندي مكانة خاصة".

عزة مصطفى: أنا جيت مبنى قناة صدى البلد من 12 سنة

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى،: "إدارة القناة كان ليهم فضل عليا، وصدى البلد لها فضل عليا وعلى رأسهم النائب محمد أبو العينين وكل مجلس النواب، وعمري ما قولتله على طلب خاص بالشغل ورفضه".

وتابعت: "حاولنا نجتهد إننا نقدم حاجة مفيدة للمشاهد"، متابعة: "بشكر كل الناس اللي اشتغلت معاهم، وأشكر الأستاذة إلهام أبو الفتح على كل الدعم، وأشكر كل زملائي أيضا، وشكر خاصة للسيدة سيمة أبو العينين صاحبة الخير".

عزة مصطفى: سأبدأ خطوة جديدة بقناة الحياة

وأنهت بأن اليوم أخر ظهور لها بقناة الحياة وأنها ستبدأ خطوة جديدة في مشوارها بالانتقال إلى قناة الحياة.

وفي وقت سابق وجهت شبكة تليفزيون صدى البلد الشكر للإعلامية عزة مصطفى حيث ستبدأ خطوة جديدة في مشوارها بالانتقال إلى إحدى القنوات المصرية المتميزة بعد 12 عاما من تقديمها برنامج الصحافة الأشهر لقناة صدى البلد " صالة التحرير".

وذكرت الشبكة- في بيان- أنها  تعتبر الأستاذة عزة مصطفى قيمة إعلامية كبيرة ساهمت بالفكر والعطاء والكفاءة المهنية رفيعة المستوى في تأسيس قنواتنا وأضافت إليها الكثير عبر سنوات حافلة بالأحداث والمتغيرات ، وأنها تتمنى لها مزيداً من النجاح في خطوتها المقبلة مؤكدة أنها ستظل واحدة من أبناء مؤسستنا التي تجمع أبناءها روابط أوثق بكثير من مجرد الظهور على الشاشة .

إلى أين ستنتقل عزة مصطفى ؟

و أضافت الشبكة :" في إطار حرصنا على استمرار تقديم أكثر الخدمات الإعلامية تميزاً لمشاهدينا سيتم إطلاق برنامجنا " صالة التحرير “ في نسخته المطورة شكلا ومضموناً بدءاً من الأسبوع المقبل” .

يأتي هذا بينما ترددت أنباء عن انتقالها لقناة الحياة لتقديم برنامج جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله .

تابع موقع تحيا مصر علي