عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبكة قنوات صدى البلد توجه الشكر لـ عزة مصطفى .. تفاصيل

تحيا مصر

وجهت شبكة تليفزيون صدى البلد الشكر للإعلامية عزة مصطفى حيث ستبدأ خطوة جديدة في مشوارها بالانتقال إلى إحدى القنوات المصرية المتميزة بعد 12 عاما من تقديمها برنامج الصحافة الأشهر لقناة صدى البلد " صالة التحرير".

وذكرت الشبكة- في بيان- أنها  تعتبر الأستاذة عزة مصطفى قيمة إعلامية كبيرة ساهمت بالفكر والعطاء والكفاءة المهنية رفيعة المستوى في تأسيس قنواتنا وأضافت إليها الكثير عبر سنوات حافلة بالأحداث والمتغيرات ، وأنها تتمنى لها مزيداً من النجاح في خطوتها المقبلة مؤكدة أنها ستظل واحدة من أبناء مؤسستنا التي تجمع أبناءها روابط أوثق بكثير من مجرد الظهور على الشاشة .

إلى أين ستنتقل عزة مصطفى ؟

و أضافت الشبكة :" في إطار حرصنا على استمرار تقديم أكثر الخدمات الإعلامية تميزاً لمشاهدينا سيتم إطلاق برنامجنا " صالة التحرير “ في نسخته المطورة شكلا ومضموناً بدءاً من الأسبوع المقبل” .

يأتي هذا بينما ترددت أنباء عن انتقالها لقناة الحياة لتقديم برنامج جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله .

وقبل شهر قرر مجلس إدارة مجموعة قنوات ومواقع صدى البلد تعيين الكاتب الصحفي طه جبريل رئيسا لتحرير موقع صدى البلد الإخباري  .

وجاء هذا القرار في إطار سعي مجلس الإدارة الدائم لتطوير المحتوي، وتحديث الرؤي بما يتناسب مع التطور التكنولوجي في آليات الإعلام، وتفعيل آليات التطوير الإداري والمهني والتقني المستمر للموقع .

وأكد طه جبريل امتنانه لثقة مجلس إدارة صدى البلد في تعيينه رئيسا للتحرير، وتعهد وزملاؤه الصحفيون والعاملون لمجلس الإدارة ببذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة لأداء الدور الوطني والمهني لموقع صدى البلد.

ونفي طه جبريل بشكل قاطع ما تردد من شائعات مغرضة عن رحيل أي من أبناء موقع صدى البلد من الصحفيين والعاملين به الذين يقومون بدور وطني هام في إطار عمل مؤسسي متكامل، مؤكدا استمرار العاملين بالموقع من خلال أدوارهم ومسؤولياتهم.

وأكدت إدارة موقع صدى البلد الإخباري أن تغيير أحد القيادات لا يعني بأي حال من الأحوال إعفاء أي صحفي أو عامل بالموقع عن دوره أو مسئوليته، مؤكدة استمرار عمل الموقع في إطار مجموعة «قنوات ومواقع صدى البلد» التي تنطلق منذ اليوم الأول بوازع وطني وهدف سامٍ لتقديم خدمة إخبارية على مدار الساعة، تتخذ من الحقيقة وسيلة ومن الوعي مقصدا وغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي