عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى عن 30 يونيو: احمدوا ربنا إحنا أحسن من غيرنا

 عزة مصطفى
عزة مصطفى

قدمت الإعلامية عزة مصطفى، التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى  ثورة 30 يونيو التي تحل غدا الأحد، قائلة: " كل سنة والشعب المصري في أمان واستقرار، كل سنة والشعب المصري بخير".

عزة مصطفى: كل سنة والشعب المصري في أمان

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر: " رغم المشاكل والأزمات، إحنا أحسن من غيرنا، إحنا عندنا دولة كبيرة وربنا يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار ".

وتابعت الإعلامية عزة مصطفى: "أنا من حقي أحمد ربنا على استقرار الدولة المصرية، وأدعى إن لازم الاستقرار يستمر، والأمن يستقر".

عزة مصطفى: أنا من حقي أحمد ربنا على استقرار الدولة المصرية

نظم حزب مستقبل وطن احتفالات في كافة محافظات الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة، تضمنت تقديم الهدايا للمواطنين والأطفال، بالإضافة إلى تقديم السلع الغذائية تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين.

وقال عدد من أعضاء مجلس النواب لـ تحيا مصر، إن تلك الثورة تمثل علامة فارقة في تاريخ مصر، سيتوقف عندها التاريخ، الثورة التي أنقذت مصر من براثين الجماعة الإرهابية، تلك الجماعة التي حاولت طمس هوية هذا الشعب  الأبي الذي خرج في كل الميادين ليدافع عن البلد من تلك الجماعة وتعود مصر للمصريين.

مستقبل وطن يحتفل بـ 30 يونيو ويوزع السلع الغذائية على المواطنين

كد عدد من أعضاء مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو أنقذت الوطن من السقوط في نفق مظلم، كان من الممكن أن يقضي على الهوية الثقافية والدينية والاجتماعية والحضارية المصرية، مشيرين إلى أن جماعة الإخوان جماعة لا تعترف بمفهوم الوطن، فجاءت الثورة التي اتحد فيها الشعب وانحازت فيها القوات المسلحة إليه وتعاونت معها الأجهزة الأمنية لتحبط هذا المخطط الخطير الذي كاد أن يقضي على الدولة المصرية وتاريخها مصر العريق وحضارتها وهوية الوطن والمواطن.

تابع موقع تحيا مصر علي