عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدم احترام قدسية المكان.. حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة يسبب أزمة

حفل زفاف ابنة مفيدة
حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة يسبب أزمة

 حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة يسبب أزمة أثارها عبر الجدل عبر السوشيال ميديا، واتهم الجمهور الحضور بعدم احترام قدسية مسجد محمد على، وأصبح حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة حديث السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة يسبب أزمة

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بحفل زفاف ابنتها في مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة، ولكن تسبب في حدوث أزمة كبيرة وجدل عبر السوشيال ميديا رصدها لكم موقع تحيا مصر.

حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة يسبب أزمة

وبرر الجمهور أن حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة تسبب في أزمة كبيرة بسبب العديد من المصادر التي حدثت به والتي اعتبرها البعض أنها تخالف قدسية المسجد.

مثل وجود مدعوين بملابس لا تناسب قدسية المسجد والرقص في صحن المسجد عقب عقد قران ابنة مفيدة شيحة.

ردود أفعال الجمهور على حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة

حدثت موجة عارمة على السوشيال ميديا بسبب ما حدث في حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة، ومن أبرز تعليقات البعض عبر السوشيال ميديا: "هل يعقل موسيقي وأغاني ورقص داخل حرم المسجد؟"، "في المسجد! الله يسامحكوا"، "يا خسارة آثار مصر.. تحولت إلى ملاهي وصالة أفراح".

وصلة رقص بين مفيدة شيحة وابنتها على أنغام حبيبة أمها

وبخلاف حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة يسبب أزمة، ولكن احتفلت مفيدة شيحة بحفل زفاف ابنتها، وحرصت على مشاركة جمهورها لقطات من حفل الزفاف، وظهرت مفيدة شيحة في وصلة رقص مع ابنتها على أنغام أغنية حبيبة أمها للشحرورة صباح وتفاعل معها الجمهور.

وصلة رقص بين مفيدة شيحة وابنتها

وشهد حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة حضور عدد كبير من الوسط الفني والإعلامي من بينهم كريم كوجاك وسهير شلبي، سالي عبدالسلام ، سوسن بدر ولقاء سويدان وغيرهم العديد، ولكن حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة يسبب أزمة كبيرة.

سالي عبدالسلام: مفيدة شيحة لبستني فستان زفافها

حكت الإعلامية سالي عبدالسلام عن موقف لن تنساه مع الإعلامية مفيدة شيحة، في تصريحات خاصة لكاميرا تحيا مصر، وقالت: "أنا في فرحي ملقتش حد كتير حواليا من صحابي لأن كلهم عندهم عيال حتى مرات اخويا كان معاها داليدا وأنا اتجوزت كبيرة كان عندي 37 سنة وماما كانت بتحط ميكاب ومسحولة ومش لاقية حد يلبسني الفستان ولا حتى عارفة أوطي ألبس الحذاء عمالة أحاول لوحدي".

واختتمت سالي عبدالسلام قائلة: "لاقيت مفيدة داخلة تلبسني الفستان والطرحة وعملت لي كل حاجة مش هنساها لها طول عمري  نزلت معايا وخدتني في إيديها هي وياسر فودة".

تابع موقع تحيا مصر علي