عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا رئيس: لو هرتبط مش هقول للإعلام.. وخالد شباط بالسوق المصري في مسلسل أنترفيو

رنا رئيس
رنا رئيس

تحدثت رنا رئيس عن مسلسل أنترفيو وتعاونها مع النجم خالد شباط حيث أن هذا أول تعاون له في أعمال مصرية، وتحدثت عن حياتها الشخصية في برنامج فوشيا.

رنا رئيس: خالد شباط في السوق المصري لأول مرة بمسلسل أنترفيو

كشفت رنا رئيس عن تعاونها مع خالد شباط في مسلسل أنترفيو وعن أول انطباع أخذته عنه، في تصريحات لبرنامج فوشيا، رصده لكم موقع تحيا مصر.

رنا رئيس تتحدث عن مسلسل أنترفيو

وقالت رنا رئيس: "وجود خالد شباط في السوق المصري لأول مرة كان معانا في أنترفيو، كان لذيذ جدًا معانا وكنت حباه جدًا في مسلسل كريستال، أنا شوفت كريستال بعد ما عرفت خالد شباط وعجبني بصراحة لما اتفرجت عليه".

وأشارت رنا رئيس إلى تخوفه من لكنة خالد شباط، وقالت: "وانطباعي الأول عنه واللي هو يا نهار أسود مش هيعرف يتكلم مصري وده انطباعي طبيعي في الأول ولكن الحمدلله ويارب المسلسل يعجب الناس".

خالد شباط في مسلسل أنترفيو

رنا رئيس عن غادة عبدالرازق: ممثلة قوية جدًا

وعبرت رنا رئيس عن حبها للفنانة غادة عبدالرازق وتعتبرها مثلها الأعلى في الفن، وقالت: "أستاذة غادة عبدالرازق ممثلة قوية جدًا وبحب مسلسل مع سبق الإصرار وأنا بموت فيها، وسعاد حسني سندريلا بمعنى الكلمة وأستاذة منى زكي ممثلة قوية وبحب اتفرج عليهم لأن الناس دي باخد منهم كورسات تمثيل، وآخر حاجة اتفرجت عليها مسلسل تحت الوصاية".

رنا رئيس في برنامج فوشيا

وعن نجاح فيلم رحلة 404 لـ منى زكي هنأت رنا رئيس منى زكي على العمل وقالت: "مبسوطة جدًا بنجاح فيلم رحلة 404 لأن منى زكي تستاهل كل خير وكل نجاح هي نجمة كبيرة وبتعمل منها كل حاجة حقيقي".

واختتمت رنا رئيس حديثها عن حياتها الشخصية وأكدت أن في حال ارتباكها أو زواجها لن تعلن هذا في الإعلان، وبررت هذا قائلة: "لو هرتبط مش هقول للإعلام لأن السوشيال ميديا حاجة مش حلوة لازم يكون في حاجات شخصية بعيدة عن السوشيال ميديا".

رنا رئيس تتحدث عن نجاح فيلم رحلة 404

أبطال مسلسل أنترفيو

يعتبر مسلسل أنترفيو أول بطولة مطلقة لـ رنا رئيس بالتعاون مع مونيكا ألفونيس، خالد شباط، نور بدر، حازم إيهاب، ميدو عادل، سارة نور، خالد جواد، منة سماحة، وإخراج أحمد خالد امين، وتأليف أمينة مصطفي.

وتدور أحداث مسلسل أنترفيو حول نادين التي تعمل محللة للبيانات وتقدم على وظيفة في إحدى الشركات الكبرى، ولكن هناك تنقلب حياتها رأسًا على عقب في أحداث مثيرة ومشوقة ويناقش مخاوف الارتباط، ويتكون المسلسل من 10 حلقات من أعمال منصة watch it.

تابع موقع تحيا مصر علي