عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم: شيرين عبد الوهاب راجعة بقوة

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن تفاصيل مكالمتها الهاتفية مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

مكالمة أسما إبراهيم مع شيرين عبد الوهاب

وكتبت أسما إبراهيم في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: صحيت النهاردة على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب، واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرلها لجمهورها.

أسما إبراهيم 

وتابعت: أنا كنت سعيدة بالمكالمة دي لأني اطمنت على شيرين، وأن صوتها فعلا مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية، شيرين تتابع كل الدعم من الناس ليها وأن جمهورها هو أهلها السند ليها شيرين راجعه بقوة.

حصول أسما إبراهيم على الإقامة الذهبية في الإمارات

وسبق وأن أعلنت الاعلامية أسما إبراهيم، حصولها على الإقامة الذهبية  من دولة الإمارات العربية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت أسما إبراهيم صورا لها من دبي، عبر خاصيه الاستوي بحسابها بموقع "إنستجرام" يرصدها موقع تحيا مصر، وعلّقت: شكراً دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية بلدي الثاني اللي بعتز بيها وبشعبها الجميل.

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

ومن الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب تخضع حاليا إلى رحلة استشفائية لم تفصح عن تفاصيلها، وذلك في ظل خروج الفنان حسام حبيب طليقها ليؤكد على أنها تعرضت للكثير من الأزمات بسبب أهلها وخصوصا شقيقها، ولكن من جانبه أكد الفنان تامر عاشور على أن ذلك عار تماما عن الصحة.

وكتب في منشور له: كل اللي اقدر اقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب.. أن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها واخوها.. أنا برضه أقولها أني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها.. أهل شيرين مظهروش في حياتها أخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الارض شيل.

شيرين عبد الوهاب تكذب كلام تامر عاشور

ولكن حتى تحسم شيرين عبد الوهاب الأمر خرجت في تسجيل صوتي تمت إذاعته عبر برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وكذبت تصريحات تامر عاشور مؤكدة على أن أهلها استولوا على جميع حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي دون علمها ودون موافقتها، موجهة الشكر إلى حسام حبيب الذي كشف أمرهم للجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي