عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب: هترجع بقوة ومحدش هيقدر يوقفها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحدثت خبيرة التاروت ليلى عبد اللطيف عن مصير الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها ستعود أقوى مما كانت عليه وستحيي حفلات غنائية عديدة في لبنان ولن يكسرها أو يوقفها أحد.

ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب: لن تتوقف ولا يستطيع أحد أن يوقفها

وقالت شيرين عبدالوهاب مع الإعلامي علي ياسين في حلقة بعنوان "ساعة الصفر" عبر قناة "الجديد"، ورصدها موقع تحيا مصر: شيرين بترجع شيرين اللي بنعرفها، والله يوفقها بزواجها، بترجع شيرين على خشبة المسرح بقوة، شيرين لن تسقط هترجع وأرى حفلاتها وأغاني ستكسر الدنيا، لن تتوقف ولا أحد يستطيع أن يوقفها.

ليلى عبد اللطيف 

واختتمت: أنا بشوفها يوما ما هتحيي حفلات في لبنان، الشعب اللبناني والعربي بيحبها.

نبوءات ليلى عبد اللطيف للفنانة شيرين عبد الوهاب.. هل تحققت؟

وكانت من قبل أثارت ليلى عبد اللطيف الجدل بتنباؤتها عن شيرين عبد الوهاب، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية للاعلامي عمرو أديب: حبيبة قلبي شيرين، هتستقر عاطفيًا، وستعود شيرين اللى احنا بنعرفها أول ما ابتدت، ومش هترجع لحسام حبيب تاني لكن هترجع احسن من الأول.

الفنانة شيرين عبد الوهاب 

ومنذ فترة تصدرت شيرين عبد الوهاب محركات البحث على موقع جوجل بنبأ خطوبتها من أحد الأشخاص، وأكد حسام حبيب أنها اختارت إنسان خلوق ومحترم جدا، كاشفا عن مفاجأة يحضرها لها وهي أغنية جديدة للثنائي الذي من المقرر أن يتم زواجهم قريبا وذلك ضمن ألبومه الغنائي الجديد.

تصريحات حسام حبيب عن خطيب شيرين عبد الوهاب 

وقرر حسام حبيب أن يفاجئ شيرين عبد الوهاب بعد خطوبتها ويهنئها تهنئة خاصة وهي عمل أغنية مخصوص لها ولخطيبها ضمن ألبومه الغنائي الجديد، موضحا: هو يستاهل ومحترم جدا جدا وأنا بحترمه جدا جدا.

وكانت قد تصدرت شيرين عبد الوهاب حديث محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل بعدما اتهم حسام حبيب أهل شيرين عبد الوهاب بسرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مشيرا إلى أنهم أوقفوا العمل على أغنياتها رغم أنها حضرت جميعها لكنهم يعقون طريقها، واكدت شيرين عبد الوهاب حديث حسام حبيب من خلال تسجيل صوتي أذيع عبر برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي