عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور وحسن الشافعي.. مشاهير يكذبون شيرين عبد الوهاب في أزمتها ما أسرتها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تدخل عدد من نجوم الفن في أزمة شيرين عبد الوهاب وأسرتها وبالأخص شقيقها التي اتهمته بأنه قام بسرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك كتأكيدا لتسريبات طليقها حسام حبيب، الأمر الذي جعل العديد يعود للغضب منها من جديد بسبب ما تفعله بنفسها من أزمات متتالية وعديدة جعلت الجمهور يفقد الثقة بها.

نجوم يدافعون عن أسرة شيرين عبد الوهاب 

بعدما تصدرت أزمة تسريبات حسام حبيب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي اتهم بها شقيق شيرين عبد الوهاب وأسرتها بالكامل بسرقة حساباتها على السوشيال ميديا وتعديهم عليها بالضرب ليس هذا فقط بل تعرضها للظلم والقهر على يديهم وتوقف أعماله الغنائية بسببهم، حيث أنهم يقفون عائق كبير امامها، خرج الفنان تامر عاشور ليدافع عن اسرة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب 

وكتب تامر عاشور في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس أو تويتر سابقا: كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب إن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح، أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها.

تامر عاشور يدافع عن أسرة شيرين عبد الوهاب 

واستكمل: أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل، يارب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل، أنا كلت عيش وملح في بيتها وفي بيت أمها وأخوها وكان لازم أقول الكلام ده علشان الكلام ده هو الكلام الحقيقي ولا كلمة من اللي اتقالت واتسمعت ليها أساس من الصحة … أهل شيرين هم هم أهل شيرين من زمان قوي .. بالعقل.

تامر عاشور 

حسن الشافعي يكذب شيرين عبد الوهاب 

كما خرج الملحن حسن الشافعي ليكذب شيرين عبد الوهاب حيث قال في بيان رسمي: كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشيال ميديا، غير عشان أشارك حاجات إيجابية أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بها، لكن للأسف الإدعاءات الباطلة اللي بنواجهها من فترة طويلة قبل شركتي the basement records، وجب الرد عليها عشان من حق الناس إننا نوضح لهم حقيقتها".

شيرين عبد الوهاب وحسن الشافعي 

 وأشار إلى أن شيرين عبد الوهاب تعاقدت معهم منذ 4 سنوات وكانت تعلم بهذا التعاقد حتى أنها نشرت صور لها من استلام الدرع الذهبي من قناتها على اليوتيوب موجهة الشكر إلى الشركة التي أنكرت تعاملها معها.

تابع موقع تحيا مصر علي