عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي: يجب أن نحترم عقول الناس

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب حقيقة توقيعها لعقود مع الشركة المملوكة للموزع الموسيقي لـ حسن الشافعي ومحمد الشاعر، وفقا لمزاعمهم، وذلك من خلال بيان رسمي لها.

شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي

وقالت شيرين في بيانها الذي رصده موقع تحيا مصر: إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني لشركة منتجة، مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية "وبحلفك"، التي بسببها قمت بدفع مبلغ 8 مليون، قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد وحكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة.

شيرين عبد الوهاب

وأشارت شيرين  إلى أن الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق علي ماحدث، واليوم يخرج مهللا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما انزل الله بها من سلطان، واقول له : "يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم" .

تفاصيل بيان شيرين عبد الوهاب الأخير

وعن شريكه محمد الشاعر قالت شيرين عبد الوهاب إنه زعم حصوله علي حكم بالإدانة وليس  بالغرامة 5000  جنيه،  فذلك ليس بالحكم البات وقد تم طعن عليه بالنقض، مؤكدة  إن المخطط الذي كان يخطط له قد باء بالفشل، حيث كان يرغب أن يحصل على حكم بحبسها من اجل إرغامي  علي الاعتراف بهذا العقد الذي لم يوقع مني، ولكن بحمد الله فشلت خطته، وسوف ينال جزاءه طبقا للقانون قريبا جدا بإذن الله".

وأضافت: أما عن مخطط عدم تقديم اصل العقد للطعن بالتزوير  في الدعوي المرفوعة  أمام المحكمة الاقتصادية  التي لم يذكرها البيان،  الذي نشره المدعو الشاعر بان اصل  العقد مقدم  في دعوي التحكيم، ظنا منه انه سيفلت من تقديمه امام المحكمة الاقتصادية، ودعوي الحساب  الخاصة بالملايين  التي حصل عليها من اليوتيوب  فليعلم. ان ذلك  عبث ونحن في دولة قانون" .

شيرين عبد الوهاب ترد على شقيقها

وفي البيان ذاته حرصت شيرين عبد الوهاب الرد على شقيقها محمد بشأن إدعاءاته الأخيرة، فقالت في بيانها: " لقد  وقع عقد بدون علمي  بتوكيل تم إلغاؤه، والأغرب من ذلك أنه تم تحرير العقد  بذات تاريخ إصدار  التوكيل،  أي نفس يوم  صدور التوكيل هو يوم تحرير  العقد، وذلك إن دل فهو يدل علي سوء نية واضح، بل والأدهى تم  وضع شرط تحكيم في ذات العقد،  وذلك لايجوز  قانونا، لانه يتطلب توكيلا خاصا  بذات الشرط  من ذلك التاريخ" .

وتابعت: " ثم خرج الينا بكلام مغاير للحقيقة، ويزعم أنني لم أتنازل عن محضره القديم  الذي تعدي فيه عليا بالضرب في حين انه تم التنازل عن الدعوي  من خلال مكتب. المحاماة  الخاص بي   وبدلا من ان يشكرني علي التنازل راح يمضي عقد بيع بتوكيل ملغي، وبيع كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، حساباتي تلك التي لا اتمكن إدارتها بسبب هذا العقد".

تابع موقع تحيا مصر علي