عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها.. حسن الشافعي: إدعاءات باطلة

تحيا مصر

أصدر حسن الشافعي بيان رسميًا من شركته the basement records لإدارة السوشيال ميديا، فيما يخص أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محمد بخصوص إدارة حساباتها على السوشيال ميديا، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل الفترة الأخيرة.

حسن الشافعي على أزمة شيرين عبد الوهاب: إدعاءات باطلة

علق حسن الشافعي على أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محمد عبد الوهاب بشأن إدارة حساباتها بالسوشيال ميديا من خلال منشور له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام بخاصية الإستوري، رصده لكم موقع تحيا مصر.

حسن الشافعي 

وعلق حسن الشافعي قائلًا: "كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشيال ميديا، غير عشان أشارك حاجات إيجابية أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بها، لكن للأسف الإدعاءات الباطلة اللي بنواجهها من فترة طويلة قبل شركتي the basement records، وجب الرد عليها عشان من حق الناس إننا نوضح لهم حقيقتها".

أزمة شيرين عبد الوهاب 

حسن الشافعي يصدر بيانًا رسميًا بخصوص أزمة شيرين عبد الوهاب

أصدرت شركة the basement records لصاحبها حسن الشافعي، بخصوص أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محمد عبد الوهاب، ونص البيان على التالي: "أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، هذا البيان الرسمي بناءً على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردًا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من إدعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها".

واستطرد البيان: "أولًا الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 11/10/2018 والساري مدته من 2/9/2018، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ لك الوقت".

وأضاف البيان: "وكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 11/10/2018".

شيرين عبد الوهاب على علم بالتعاقد مع شركة the basement records

وتابع البيان موضحة أن شيرين عبد الوهاب كانت على علم بإدارة حساباتها عكس ما صرحت من قبل، "ثانيًا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علمًا يقينًا بذلك التعاقد وما يؤكد ذلك، قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذًا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

حسن الشافعي يستنكر انتظار شيرين عبد الوهاب أكثر من 4 سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية

واستنكر حسن الشافعي رد فعل شيرين عبد الوهاب التي تنكر معرفتها بهذا التعاقد بعد 4 سنوات على الرغم من احتفالها بالدرع الذهبي من شركة يوتيوب، ذاكرًا بالبيان: "فلا يستقيم أن يتم التعاقد ويتم تقديم الخدمة لصالحها طوال تلك الفترة دون علمها أو موافقتها، وتنتظر أكثر من 4 سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية خلال عامي 2023-2024 ضد شركة ذي بيسمنت لتدعي استيلاء الشركة على قناتها باليوتيوب".

شيرين عبد الوهاب 

واختتم قائلًا: "وقيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بتاريخ 30/8/2018 بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بالانستجرام تحتفل فيها بحصولها على درع اليوتيوب الذهبي، ووصول قناتها على اليوتيوب لمليون مشترك، وتناولت بالشكر في تعليقها على تلك الصورة شركة ذي بيسمنت لمجهوهم ودعمهم لها لتحقيق هذا الإنجاز، وتنوه أن تاريخ هذه الصورة يؤكد أن الخدمة قد بدأت فعليًا قبل تاريخ التعاقد".

أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب

أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل بعد اتهامها شقيقها محمد عبد الوهاب بالاستيلاء على حساباتها وبيعها دون علمها، من خلال تسجيل صوتي لها أذيع عبر برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، بعد تسريبات حسام حبيب والذي اتهم فيه عائلتها بالنصب والتحايل عليها.

شيرين عبد الوهاب 

وقالت شيرين عبد الوهاب: "انا اتفاجئت باللي حصل على السوشيال ميديا بيه أخويا وطليقي حسام حبيب، لكن حسام حبيب كلامه مظبوط جدًا واخويا فعلًا باعني، كنت عملاله توكيل عام وخاص استغله ضدي واتفق مع محامي وسيطروا على كل صفحاتي على السوشيال ميديا وشغلي ومباخدش أي أرباح".

واختتمت قائلة: "أنا اتعرضت لمؤامرة من أقرب الناس ليا وهو أخويا محمد عبد الوهاب وأنا بقولكوا متصدقوش أي كلمة منه وبشكر حسام إنه بيرد نيابة عني”.

تابع موقع تحيا مصر علي