عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اتهاماتها.. شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة ويعلق: التحقيقات هتثبت بالأدلة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

خرج محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب بتصريحات جديدة عن أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب مشيرا إلى أن كل الاتهامات الموجهة له سيرد عليها بالأدلة والمستندات والتحقيقات التي ستثبت ذلك، وفي ذلك الإطار نرصد تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب الجديدة.

شقيق شيرين عبد الوهاب يواصل فتح النيران عليها 

ونشر شقيق شيرين عبد الوهاب صورة للفنانة مع الشركة التي كانت تدير حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك في منشور عبر موقع فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلا: ادي الشركة اللي هي بتقول عليها متعرفش حاجة عنها ولا انها اشتغلت معاهم ولا انها تعرف اني مضيت.

شيرين عبد الوهاب وشركة تدير حساباتها على السوشيال ميديا 

وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب حديثه، قائلا: الصورة على حسابها على إنستاجرام وهي بتشكرهم علي شغلهم معاها من 2018.. التحقيقات إن شاء الله هتثبت بالادلة و بإظهار العقد صحة موقفي، ومحمد الشاعر ده أشهد قدام ربنا إنه من أنضف الناس اللي هي اشتغلت معاهم وشهادتي فيه مجروحة وهو معروف مين وابن مين من أكبر عائلات مصر وناس سمعتهم سبقاهم.

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اتهاماتها 

وسبق ورد شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهاماتها في منشور سابق مشيرا إلى أن كل ما قالته شقيقته في حقه ليس له أساس من الصحة وسبق وخرجت بتلك الاتهامات منذ عامين وتم رفع قضية عليه من قبل شيرين عبد الوهاب وخرج منها بعد عدم إثبات كل تلك التهم الموجهة له، مشيرا إلى أنه كان يفعل المستحيل من أجلها ومن أجل بناتها ووالدته.

شيرين عبد الوهاب 

وأضاف: انتي بقي بشطارتك وبأهل الشر اللي حواليكي اللي خسروكي نفسك وأهلك، خليتيني انهارده أطلع أقول جزء من الحقيقة للناس رغم إن ده آخر حل كنت أحب ألجأ ليه. وده حق ربنا لا ظلم ولا افترى. 

أزمة شيرين عبد الوهاب مع أسرتها 

وكانت قد تصدرت شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تسريب تسجيل صوتي للمطرب حسام حبيب يشير به إلى أن السبب في أزمة شيرين عبد الوهاب وتوقف أعمالها هم أسرتها وشقيقها الذي يعتدي عليها بالضرب وقام بسرقة جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقف عائقا أمام الأعمال الفنية التي كان من المقرر أن تطرحها في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي