عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية.. اعرف الحقيقة كاملة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

لازال أمر الفنانة شيرين عبد الوهاب يشغل عدد كبير من محبيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعدما ظهرت على الساحة بأزمة جديدة مع شقيقها محمد عبد الوهاب وكشفها المطرب حسام حبيب.

حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية 

وبدأ العديد من الجمهور في تداول أنباء تفيد ب دخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية نتيجة تعرضها لأزمة نفسية جديدة بعد أزمتها مع شقيقها محمد عبد الوهاب وسرقته لحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شيرين عبد الوهاب 

وخرج الفنان حسام حبيب ليكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية وحسم هذا الموقف، حيث قال في تصريحات لموقع et بالعربي ورصده موقع تحيا مصر: كل دا كلام غلط، شيرين كويسة وزي الفل، هي بس حالتها النفسية وحشة بسبب اللي عملوا اخوها فيها.

حسام حبيب يشكر شيرين عبد الوهاب لهذا السبب 

من جانبه، وجه حسام حبيب الشكر للفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك بعدما أكدت تصريحاته عن شقيقها محمد عبد الوهاب وأنه السبب في كل الأزمات التي تمر بها الفنانة الشهيرة، حيث تتعرض للظلم والقهر على يد أسرتها ويتعدى شقيقها عليها بالضرب وبينهم محاكم وقضايا بالجملة، وخرجت شيرين عبدالوهاب وأكدت تلك التصريحات من خلال تسجيل صوتي لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر.

شيرين عبد الوهاب 

رد محمد عبد الوهاب على اتهامات شيرين عبد الوهاب 

وكان قد خرج محمد عبد الوهاب للرد على اتهامات شقيقته شيرين عبد الوهاب، حيث قال في تصريحات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالمستندات بأن الاتهامات الموجهة له من شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب منذ عامين، وتم إصدار الحكم بها وأصدر حكم براءته، وان جميع الاتهامات الموجه له لا أساس لها من الصحة.

وأكد شقيق شيرين عبد الوهاب إلى أنه كان يحميها ويحمي أسرته وبناتها ولن يسمع بأي شيء يمس سمعة بناتها لذا كان متكتم عن الرد لفترات عديدة ولم يكن يفضل أن يخرج بتلك التصريحات إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب، ولكن بفضل ما تقوم به هي وبعض الأشخاص الذين تسببوا في بعدها عن أسرتها قرر عدم الصمت في هذا الشأن.

أغنية جديدة مسربة للفنانة شيرين عبد الوهاب 

هذا وتصدرت شيرين عبد الوهاب محركات البحث بعدما سرب مقطع فيديو لأغنية جديدة لها بعنوان كل الحاجات وبدأ الجمهور يتداول الأغنية عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرين إلى جمال صوتها الذي خسرته بسبب تصرفاتها الغريبة.

تابع موقع تحيا مصر علي