عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تبرئته.. حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب: بشكرها أنها وضحت للناس إن كلامي صح

حسام حبيب
حسام حبيب

علق الفنان حسام حبيب على  التسجيل الصوتي لـ شيرين عبد الوهاب بعد أن أثبتت شيرين عبد الوهاب صحة ما قاله في التسريبات التي انتشرت على السوشيال ميديا مؤخرًا والتي يدين بها شقيقها محمد عبد الوهاب وأنه المتسبب في حالته الآن من خلال لقاءه ببرنامج ET بالعربي.

حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب: مبسوط جدًا أنها طلعت اتكلمت وتحررت

عبر حسام حبيب عن سعادته من خلال برنامج ET بالعربي بعد أن أثبتت شيرين عبد الوهاب صدقه في الاتهامات التي وجهها ضد شقيقها محمد عبد الوهاب حين تم نشر تسريبات حسام حبيب، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "أنا طبعًا بشكرها أنها وضحت للناس إني كلامي صح وكمان مبسوط جدًا أنها طلعت اتكلمت".

حسام حبيب

وتابع حسام حبيب كاشقًا الضغط النفسي الذي تمر به شيرين عبد الوهاب: "مش عشان اتكلمت عني لا خالص ولكن عشان طلعت وتحررت لأني عارف الضغط النفسي اللي عليها عامل إزاي، والله يكون في عونها ومتعاطف معاها جدًا وبدعيلها ربنا يكرمها ويوفقها ويعوضها عن كل اللي حصل، وإن شاء الله دي تكون بداية جديدة ليها فيها كل خير يارب".

حسام حبيب: شيرين مش في مصحة كل دا كلام غلط

وكشف حسام حبيب الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب وحسم الجدل المثار حول دخولها مصحة نفسية لتلقي العلاج، وقال: "شيرين مش في مصحة كل دا كلام غلط شيرين كويسة وزي الفل، هي بس حالتها النفسية وحشة بسبب اللي عمله فيها أخوها".

شيرين عبد الوهاب

شيرين تحسم الجدل في أزمة حسام حبيب وشقيقها

وعلى صعيد آخر، حرصت شيرين عبد الوهاب على التعليق على أزمة حسام حبيب وشقيقها بشأن تسريبات حسام حبيب التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا، وأرسلت شيرين عبد الوهاب تسجيل صوتي للإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية تكشف في حقيقة الأزمة، وأثبتت أن كلام حسام حبيب حقيقي، وأنها تعرضت للخيانة من شقيقها محمد عبدالوهاب.

وقالت شيرين عبد الوهاب في التسجيل الصوتي: "أنا اتفاجئت باللي حصل على السوشيال ميديا بين أخويا وطليقي حسام حبيب، لكن حسام حبيب كلامه مظبوط جدًا وأخويا فعلًا باعني، كنت عاملة له توكيل عام وخاص استغله ضدي واتفق مع محامي وسيطروا على كل صفحاتي على السوشيال ميديا وشغلي ومباخدش أي أرباح، أنا اتعرضت لمؤامرة من أقرب الناس ليا وهو أخويا محمد عبد الوهاب وأنا بقولكوا متصدقوش أي كلمة منه وبشكر حسام إنه بيرد نيابة عني".

تابع موقع تحيا مصر علي