عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار تذاكر وموعد حفل محمد فؤاد في بيروت

حفل محمد فؤاد في
حفل محمد فؤاد في بيروت

ينتظر الجمهور حفل محمد فؤاد في بيروت والذي من المقرر إقامته في يوم 25 من شهر يوليو المقبل، وذلك لأول مرة في تاريخه الفني حيث يقام الحفل تحديدا في لبنان، ومن المتوقع أن يستقبل حضور جماهيري كبير للمصريين المقيمين في بيروت.

موعد حفل محمد فؤاد في بيروت 

ويقام حفل محمد فؤاد في بيروت في يوم 25 يوليو المقبل، ومن المقرر أن يشارك به كلا من النجوم  حميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق وحسام حسني، ومن المقرر أن يقدم محمد فؤاد خلال الحفل باقة مميزة من أغنياته الرومانسية، منها "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، "ابن بلد"، "سلام".

تفاصيل حفل محمد فؤاد في بيروت 

ويأتي حفل محمد فؤاد في بيروت وفقا لما رصده موقع تحيا مصر تحت عنوان ديسكو 90، وهو يحتوي على عدد من نجوم التسعينات والذين يعودون بالجمهور إلى الزمن الجميل.

أسعار تذاكر حفل محمد فؤاد في بيروت 

ولم يتم الكشف حتى الآن عن موعد أسعار تذاكر حفل محمد فؤاد في بيروت، ولكن قالت الشركة المنظمة بأنه حفل غنائي قوي ومناسب لجميع الطبقات.

محمد فؤاد 

 وكان قد تعرض محمد فؤاد مؤخرا لأزمة كبيرة بعد حفل غنائي له أقامه في المملكة العربية السعودية وصرح به قائلا:حلم اننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وبحبكم من كل قلبي، والله ممكنأبطل الغناء بعد الاستقبال ده.

هجوم الجمهور على محمد فؤاد لهذا السبب 

وتعرض محمد فؤاد بعد تصريحاته عن السعودية لحملة هجوم كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولكن خرجت فئة نجوم الفن والاعلام للدفاع عنه، مشيرين إلى أن اي إنسان يجب أن يوجه الشكر إلى الدولة التي استضافته حتى ولم تقدم له اي شيء على الإطلاق.

من ناحية أخرى يستعد الفنان محمد فؤاد للتعاون من جديد مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية من خلال فيلم في قلب نيويورك والذي من المقرر أن يمثل عودة قوية له في السينمات المصرية بعد غياب دام لسنوات عديدة، ومن المتوقع أن يكون أكبر عمل سينمائي بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلم اسماعيلية رايح جاي.

تابع موقع تحيا مصر علي