عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما بين إنقاذها من المخدرات لسرقة حساباتها.. غموض حول تصرفات شقيق شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت شيرين عبد الوهاب محركات البحث بسبب أزماتها التي تطاردها دائمًا، ومنها مشاكل عائلية ولكن علاقتها بشقيقها محمد سيد محمد عبد الوهاب تنتابها بعض الغموض.

شقيق شيرين عبد الوهاب ينقذها من الإدمان

بدأ اسم شقيق شيرين عبد الوهاب ينتشر بسرعة البرق بعدما مرت شيرين عبد الوهاب بتجربة الإدمان بسبب طليقها حسام حبيب وفقًا لتصريحات شرين عبد الوهاب وشقيقها محمد، وبعدها قرر شقيق شيرين عبد الوهاب أن ينقذها من الإدمان، رصده لكم موقع تحيا مصر.

شيرين عبد الوهاب 

وقال محمد شقيق شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية للإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، أنه اضطر أن يدخل شقيقته شيرين عبد الوهاب إلى مستشفى حتى تتعافى من إدمانها والتي كان السبب فيها طليقها حسام حبيب.

مشيرًا إلى أن والدته توسلت إليه حتى ينقذ شيرين عبد الوهاب من العصابة التي ورطتها وكانت تقصد طليقها حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، مؤكدًا أن جاءت لجنة مختصة واحتجزت شيرين عبد الوهاب بشكل إلزامي، معلقًا: "أنها غير مؤهلة ولو رقبتي هتطير مش هطلع أختي من المستشفى إلا بعد شفائها من الإدمان".

شقيق شيرين عبد الوهاب يسرق حساباتها

اتهمت شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد بسرقة حساباتها بموجب توكيل منها والذي لا ينص على إمكانية هذا، وأنها حررت محضر ضده بعدما باع حساباتها، وقالت في تسجيل صوتي لها أذيع عبر برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، وجاء بعد تسريبات حسام حبيب التي أثارت الجدل في الأيام الماضية.

شيرين عبد الوهاب 

وقالت شيرين عبد الوهاب في التسجيل الصوتي: "انا اتفاجئت باللي حصل على السوشيال ميديا بين أخويا وطليقي حسام حبيب، لكن حسام حبيب كلامه مظبوط جدًا وأخويا فعلًا باعني، كنت عملاله توكيل عام وخاص استغله ضدي واتفق مع محامي وسيطروا على كل صفحاتي على السوشيال ميديا وشغلي ومباخدش أي أرباح".

وتابعت شيرين عبد الوهاب قائلة: “أنا اتعرضت لمؤامرة من أقرب الناس ليا وهو أخويا محمد عبد الوهاب وأنا بقولكوا متصدقوش أي كلمة منه وبشكر حسام إنه بيرد نيابة عني".

شيرين عبد الوهاب 

تعليق محمد شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهامها له

أكد محمد شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن اتهامات شيرين عبد الوهاب ضده افتراء، وقال: "كل واحد عنده قدرة على تحمل الأذى لكن للقدرة دي حدود.. ده قرار النيابة العامة بالحفظ إداريًا في كل الاتهامات اللي اتوجهت ليا بتاريخ 19/12/2022 يعني من سنتين".

وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب قائلًا: "الاتهامات كانت كسر الضلع والعشرين راجل اللي دخلت بيهم على أختي! وطبعًا موضوع السكينة! واتسألت على التوكيل بتاعي وبتاع أمي من وكيل النيابة المحترم وكله مثبت، س سوال ج جواب. التوكيل اللي بتقول أن أنا أسأت استخدامه".

شيرين عبد الوهاب 

واسترسل شيرين عبد الوهاب قائلًا: "وده إن دل على شيء فهو يدل على إني مش عايز أختي شكلها يبقي وحش قدام الناس وقدام جمهورها والأهم أمي اللي كنت مفهمها أن بنتها اتنازلت وأنا استحمل أي حاجة إلا إنها تتوجع في ولادها، وبناء عليه رضيت بالظلم لوحدي لكن الحقيقة غير كده".

وأضاف شقيق شيرين عبد الوهاب قائلًا: "أنا اتطلبت في النيابة واتسألت رسمي وتم إخلاء سبيلي من النيابة على ذمة القضية لحد ما اتحفظت القضية بس أنتي بقى بشطارتك وبأهل الشر اللي حواليكي اللي خسروكي نفسك وأهلك، خليتيني النهاردة أطلع أقول جزء من الحقيقة للناس رغم إن ده آخر حل كنت أحب ألجأ ليه. وده حق ربنا لا ظلم ولا افترى".

واختتم شقيق شيرين عبد الوهاب قائلًا: “نفس الكلام اللي من سنتين بيتعاد تاني معرفش لمصلحة مين مع أني بعيد عنك وعن حياتك من سنين قبل الواقعة وسنتين من بعدها ده قرار النيابة العامة الموقرة في الافتراءات اللي اتوجهت لي، مش بيان من محامي".

وتابع: "أي حاجه هرد بيها هتكون مستند حكومي عليه ختم النسر، مرفق هنا الفيديو بتاريخ 11/11/2022 اللي قولتي فيه أنك اتنازلتي ولعبتي دور الضحية، ومرفق برضو المستندات الرسمية اللي بتثبت أن القضية فضلت شغالة وكنتي هتتسببي في حبس أخوكي ظلم وهو لحد آخر لحظة بيحاول يحميكي ويحمي أمك ويحمي بناتك".

تابع موقع تحيا مصر علي