عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم محسن يتعاون مع أحمد المالكي في أغنية جديدة| تفاصيل

كريم محسن - أحمد
كريم محسن - أحمد المالكي

أعلن الشاعر أحمد المالكي تعاونه مع المطرب كريم محسن في أغنية جديدة من المقرر طرحها في الصيف، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعاون كريم محسن مع أحمد المالكي

ونشر أحمد المالكي صورة له رفقة كريم محسن في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "قريب أوي من كلماتي مع الفنان اللي بحبه كريم محسن الأغنية هتولع الصيف، ألحان كريم نيازي، وتوزيع شادي ديفيد"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

أحمد المالكي - كريم محسن 

تصريحات أحمد المالكي عن أغنية أنا كويسة

وسبق وأن حرص الشاعر أحمد المالكي الرد على الأقاويل التي انتشرت الفترة الأخيرة حول كتابة أغنية أنا كويسة خصيصًا للمطربة آمال ماهر، لتعبر عن حالتها بعد فترة من الغياب عن الساحة الفنية.

وقال أحمد المالكي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أنا كويسة مش مكتوبة مخصوص، ولا أي أغنية عندي بكتبها مخصوص.. ممكن أكتب أغنية مثلا أقول دي رجالي أو حريمي، لكن مش بكتب مخصوص.

ويذكر أن أغنية أنا كويسة للمطربة آمال ماهر قد حققت نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحها عبر المنصات الموسيقية المختلفة في شهر سبتمبر الماضي ضمن ألبوم أنا كويسة والذي عادت به آمال ماهر إلى الساحة الفنية مجددا بعد سنوات من الغياب.

أخر أعمال كريم محسن

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم محسن أغنية عاندنا ليه والتي تم طرحها في شهر مارس الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان محمود أنور، توزيع محمد ياسر، وتقول كلماتها: "عاندنا ليه كسبنا ايه ادينا مرجعناش متعذبين ومكسورين يارتنا ما بعدناش.. كان قرار ساعه الشيطان قدرنا ليه نروح ليه عملنا زي غيرنا كان مافيش عقل فينا فا افترقنا ليه".

"كان كلام وقت خنقه ولا ضيقه ليه مافيش حد فينا شاف طريقه ليه عشان نهدي مانشوفهاش حريقه ليه، تاني هنعيده تاني يا حبيبي مش كان بينا وعد خدناه صلح عتاب ومنمش ليله وزعلنا اوام هننساه ده مش نصیب".

تابع موقع تحيا مصر علي