عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. لطيفة تطرح فيديو كليب جديد لها بعنوان مطول الوجع

لطيفة
لطيفة

تستعد المطربة التونسية لطيفة لطرح فيديو كليب جديد لها بعنوان مطول الوجع اليوم، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

لطيفة تطرح فيديو كليب مطول الوجع

ونشرت لطيفة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع قصير من فيديو كليب، وعلقت عليه قائلة: "مطول الوجع شكله ولسه مطوله مشاكله ومش عارفة هفوق إمتى من اللى أنا فيه، استنوا كليب أغنية مطول الوجع الساعة 6 مساءاً بتوقيت القاهرة على قناتي على اليوتيوب، كلمات حسام سعيد، لحن محمود انور، توزيع موسيقي ومكساج تميم، إخراج شريف ترحيني.

لطيفة 

لطيفة تشوق الجمهور لألبوم مفيش ممنوع

وسبق وأن حرصت المطربة التونسية لطيفة على تشويق الجمهور والمتابعين لألبومها الجديد مفيش ممنوع، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت لطيفة بوستر الألبوم، وعلقت عليه قائلة: كل البوم قدمته في حياتي من اول يوم ابتديت أغني فيه كان له خصوصية وظروف وأحاسيس خاصة به لكن هذا الألبوم كل غنوة فيه، كل كلمة وكل حرف غنيته فرحت وبكيت فيه.. حاولت انه يكون متنوع بقدر الامكان.. أشكال مختلفة أنا حبيتها جدا وأتمنى انكوا تحبوها زي ما أنا حبيتها، انتظروا البومي الجديد مفيش ممنوع قريباً على قناتي الرسمية على اليوتيوب وكل المنصات الموسيقية.

أخر أعمال لطيفة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال لطيفة أغنية نويت أعانده التي طرحتها أمس السبت عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: نويت أعائدة ومهما يتقل مش هسأل، نويت أعاندة، ولما يسأل أنا هتقل وأزيد في عندة، نويت أعاندة سنيين ملوعني ف حبة وكأني عزول وأحترت بين طبعة وقلبة وباعيش مشغول بيسوق دلالة علشان جمالة ولا عمرة فرحني بحبى ولما فاض بي نويت نويت نويت أعاندة هخلف ف مواعيده تملى طول الأيام وأخاصمة وأبعد لو قالي يا حبيبي حرام وكتير الاوعة من غير ما أطاوعة ومن فؤادة أخد تارى تبرد ناری".

كلمات أغنية نويت أعانده

"سنيين ملوعنى ف حبة وكأني عزول وأحترت بين طبعة وقلبة وباعيش مشغول، بيسوق دلالة علشان جمالة، ولا عمرة فرحني بحبى، ولما فاض بي.. نویت نويت نويت أعاند هسلاة ولو يبعد عنى أرجع أراضية وإن رق قلبة وكلمني أهجر وأجافية وأقول لقلبي حبة وخبى ومن فؤادة أخد تارى تبرد ناری سنيين ملوعنى ف حبة وكأني عزول وأحترت بين طبعة وقلبة وباعيش مشغول بيسوق دلالة علشان جمالة ولا عمرة فرحني بحبى ولما فاض بي".

تابع موقع تحيا مصر علي