عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح ألبوم مفيش ممنوع.. لطيفة تتصدر تريند X في مصر

لطيفة
لطيفة

تصدرت النجمة الذهبية لطيفة تريند X «تويتر سابقًا» بعد طرح كليب أغنية مفيش ممنوع التي تأتي ضمن أغاني ألبوم مفيش ممنوع وهو أحدث ألبوماتها التي طرحتها مؤخرًا ونالت استحسان جمهورها ومحبيها من كافة الدول العربية.

لطيفة تتصدر تريند X

لطيفة تتصدر تريند X بألقوم مفيش ممنوع

فور طرح أغنية مفيش ممنوع على طريقة الفيديو كليب للنجمة لطيفة عبر قناتها الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب والتي تعد ثاني كليبات ألبومها الجديد الذي يحمل نفس عنوان الأغنية، تصدرت لطيفة تريند موقع X في مصر (تويتر سابقًا) خلال الساعات القليلة الماضية، خاصةً بعدما حصدت ما يزيد عن مليون مشاهدة لأغنية يا ليالي التي طرحتها أمس الثلاثاء.

لطيفة تواصل طرح أغاني ألبوم مفيش ممنوع

من ناحية أخرى تواصل الفنانة لطيفة طرح أغانيها ضمن ألبوم مفيش ممنوع الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر الفترة الحالية وتأتي أغانيها على طريقة الفيديو كليب وتحظى نسب مشاهدات عالية فور طرحها على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتطرح كل يوم كليب جديد حتى يتم الانتهاء من كافة الكليبات التي تأتي من إخراج وليد ناصيف ومن المفتر ضأن تطىح 7 كليبات خلال الفترة المقبلة على طريقة Ai الذكاء الاصطناعي.

ومن بين الكليبات التي طرحتها لطيفة حتى الآن هي كليب أغنية يا ليالي وكليب أغنية مفيش ممنوع وتخطى كلًا منهم نسبة المليون مشاهدة عبر تطبيق الفيديوهات يوتيوب فضلًا عن تحقيقهم عدد مرات استماع هائلة عبر منصات الاستماع العربية وذلك لما تتميز به لطيفة من صوت عزب واحساس عالي يصل إلى جمهورها ومحبيها، ومن المقرر أن تطرح لطيفة غدًا ثالث أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب كما تطرح أغاني الألبوم جميعها عبر منصات الموسيقى العربية الشهيرة.

لطيفة

تفاصيل ألبوم مفيش ممنوع لـ لطيفة

من الجدير بالذكر أن ألبوم مفيش ممنوع للنجمة لطيفة يتضمن 10 أغاني مختلفة عما قدمته لطيفة من قبل خلال مسيرتها الغنائية وتتعاون لطيفة في ألبوم مفيش ممنوع مع عدد من كبار الشعراء والموسيقيين العرب والمخرجين أيضًا الذين قاموا بإخراج كليبات الأغاني حيث تأتي جميع أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة لطيفة هي أغنية سحابة صيف التي طرحتها مؤخرًا بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعي والشاعر محمود ليمان وكانت حققت الأغنية مشاهدات عالية كالمتوقع دائمًا من أغنيات لطيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي