عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيش ممنوع.. لطيفة تكشف عن موعد طرح البومها الجديد

لطيفة
لطيفة

كشفت الفنانة التونسية لطيفة عن موعد طرح البومها الجديد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، حيث يأتي الألبوم تحت عنوان "مفيش ممنوع" بالتعاون مع عدد من الشعراء المصريين.

لطيفة تكشف موعد طرح البومها

وأشارت المطربة لطيفة أن موعد طرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" غداً الثلاثاء عبر جميع المنصات الموسيقية وموقع اليوتيوب الشهير، وكتب لطيفة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وقالت: حبايبي أنا اتأخرت عليكم شوية بالألبوم، لكن هيكون بكرة بين ايديكم، الألبوم الجديد #مفيش_ممنوع، يضم 10 أغاني، يا رب تفرحوا بيهم زي ما أنا فرحانة بيهم مستنية أرائكم.

لطيفة عبر إنستجرام

تفاصيل ألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم مفيش ممنوع للفنانة لطيفة عدد من الأغاني، حيث يحتوي على أغنية باللهجة التونسية، و 9 أغاني باللهجة المصرية، ويشهد هذا الألبوم تعاون لطيفة مع عدد كبير من الشعراء والملحنيين الكبار في الوطن العربي، ومن أبرز وهؤلاء الملحنين: وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري،كاظم الساهر والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وتعد من اهم اغاني الألبوم، ويشارك عدد كبير من الشعراء في الألبوم، منهم: سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

وتتعاون لطيفة مع عدد من المخرجين ايضا ضمن 4 أغاني من الألبوم، فـ أولهم هو المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحين.

لطيفة تستعين بالذكاء الاصطناعي في البومها الجديد

وعلى الجانب الآخر، كشفت الفنانة لطيفة عن قررها بطرح الألبوم كاملا وليس بطريقة السينجل، وصورت كافة الأغاني بطريقة الفيديو كليب والفيديو ريلكس، ولأول مره تستخدم الذكاء الاصطناعي Ai في ألبوم لها، في تجربة جديدة على عالم الموسيقى العربية مع المخرج المبدع الرائد في مجال الذكاء الاصطناعي وليد ناصيف.

لطيفة

وكشف المخرج وليد نصيف عن تفاصيل استخدام بنظام Ai الذكاء الاصطناعي في الفديو كليب، وأكد ان استخدام الذكاء الاصطناعي أصبح أمر واقع، مشيرا أن التطور في هذا المجال يضيف كثيرا لصناعة الصورة والموسيقى، وأكد وليد نصيف إن التعاون مع لطيفة في هذا الألبوم استغرق تجهيزات طويلة ليصبح كامل من جميع الجهات، ولكي يخرج بشكل مميز وجيد يليق بتطور الذكاء الاصطناعي حول العالم في تجربة جديدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي