عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القوا ابنه من الخامس.. عصابة حاولت سرقة ملك الخردة في القاهرة| تفاصيل

ضبط متهمين - أرشيفية
ضبط متهمين - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مقتل نجل تاجر خردة شهير في المعصرة بالقاهرة، على يد مجموعة أشخاص دخلوا لسرقة منزل والده حيث قاموا بإلقائه من الطابق الخامس، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لجريمة عصابة المعصرة في القاهرة

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة إصابة طفل 14 عاما بكسور وكدمات متفرقة جراء سقوطه من الطابق الخامس، حيث تبين أنه أثناء تواجده في المنزل دخل عليه مجموعة من المتهمين وقاموا بسرقة المنزل وإلقائه من الطابق الخامس.

حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالمصاب كما استمعت لأقوال والد المجني عليه تاجر الخردة، والاستماع لأقوال الطفل المجني عليه إذا سمحت حالته الصحية بذلك.

التحريات تكشف تفاصيل إصابة نجل تاجر خردة في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفادت باستقبال طفل 14 عاما مصابا بكسور وكدمات وسحجات متفرقة، بادعاء سقوط من أعلى وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين إصابته بنزيف حاد.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ وتبين من المعاينة والتحريات أن مجهولين قاموا باقتحام شقة والد المجني عليه - تاجر خردة شهير - لسرقة منزله إلا أنهم وجدوا ابنه المصاب فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

القبض على عصابة حاولت سرقة ملك الخردة في المعصرة

وشرحت التحريات الأمنية، أن المجني عليه عاد إلي المنزل وشاهد مجموعة من المجهولين يسرقون خردة من أعلى العقار وحينما حاول مقاومتهم والتوجه إليهم قاموا بضربه وإلقائه من الطابق الخامس، ثم فروا هاربين من موقع الجريمة.

وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة بعض العاملين في الخردة، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهمين وتبين أنهم 5 متهمين وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقالت التحريات الأمنية في الواقعة أن المتهمين كانوا على علم بأن تاجر الخردة يمتلك خردة أعلى سطح العقار الخاص به وأموال في المنزل وقاموا بالدلوف إلى المنزل لسرقته إلا أن نجله عاد وحاول مقاومتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي