عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. مرتضى منصور عن حادث شقيقته: تنازلنا لأن قضاء الله نفذ ولن نستفيد شيئا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كواليس جديدة في حادث شقيقة مرتضى منصور والتي أصيبت جراء حادث مروري في شارع أحمد عرابي في المهندسين ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث شقيقة مرتضى منصور.

تطورات جديدة في إصابة شقيقة مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، الحمد لله على كل ابتلاءات ربنا، الشكر لله والشكر والامتنان لكل من اتصل بي للاطمئنان على الحالة الصحية لشقيقتي دعاء منصور وكيل وزارة الثقافة ووالدة المستشار أحمد عادل رئيس المحكمة الاقتصادية.

وتابع مرتضى منصور، تعرضت شقيقتي دعاء لحادث تصادم مروع في شارع أحمد عرابي أثناء ترجلها لتعدية الشارع من سيارة أجرة كان قائدها يسير بسرعة جنونية على الطريق وقام بالاصطدام بها أثناء ذلك مما نتج عنها إصابتها.

مرتضى منصور: تم التنازل عن المحضر وحبس السائق لن يفيد

وافاد مرتضى منصور، تم نقل شقيقتي فورا إلى أقرب مستشفى وقام الأطباء بأداء واجبهم على أكمل وجه وتبين من التقرير الطبي المبدئي اصابتها بكسر في الحوض من الجانبين وكسر في القدمين والكاحل وتفتيت بعظام الكوع باليد وارتفاع السكر إلي 550 وعدم انتظام الضغط وبعد عدة عمليات تم ادخالها غرفة العناية المركزة.

واستكمل مرتضى منصور، اليوم صباحا تم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى الهلال لإجراء 5 عمليات والحمد لله على كل شيء، اقنعت زوجها الدكتور عادل صادق وابنها المستشار أحمد بالتنازل عن المحضر لأن قضاء الله نفذ ولن نستفيد شيئا من حبس السائق.

إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث بشارع أحمد عرابي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بوقوع حادث مروري في شارع أحمد عرابي وإصابة سيدة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مصحوبة بسيارة إسعاف.

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيدة تدعى دعاء منصور شقيقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات حادث إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع أحمد عرابي في المهندسين، حيث تبين إصابتها بكسر وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد.

وشرحت التحريات الأمنية أن شقيقة مرتضى منصور أصيبت بكسر في الساق وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقلها إلى مستشفى إمبابة العام لتلقي العلاج كما تم التحفظ على السائق المتسبب في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي