عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات جديدة و قرار عاجل في مشاجرة إمام عاشور ومشرف الأمن

ضحية إمام عاشور
ضحية إمام عاشور

تطورات جديدة في واقعة مشاجرة إمام عاشور حيث حددت محكمة جنح أكتوبر جلسة 14 سبتمبر القادم لنظر الجنحة المباشرة المقامة من ضحية إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ضد الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، في اتهامه بالتشهير به عبر "فيس بوك"، بسبب أزمته مع لاعب الأهلي.

تفاصيل جديدة في مشاجرة إمام عاشور مع مشرف الأمن

شهدت أزمة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، مع فرد أمن مول الشيخ زايد تطورا مثيرا، بعدما تقدم دفاع عبد الله مصطفى، فرد الأمن ضحية إمام عاشور، برفع جنحة مباشر ضد الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر، بناءً على طلب المجني عليه.

واتهم عبد الله مصطفى، مشرف الأمن بواقعة إمام عاشور، الكابتن أحمد حسن بالإساءة والتشهير بسمعته وإساءة استغلال مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع فيديو على صفحته يتهم فيه عبد الله بأنه حصل على أموال من إمام عاشور يوم الواقعة المعروفة بـ"خناقة المول"، وهذا الادعاء لم يحدث، وهو ما اعتبره ضحية إمام عاشور تشهيرا وادعاءً باطلا ضده. 

التحقيقات في مشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن المول

التحقيقات في واقعة مشاجرة إمام عاشور كشفت مفاجآت جديدة، حيث  انتقلت النيابة إلى المول مسرح الواقعة وتم إجراء معاينة غرفة التحكم بكاميرات المراقبة في محيط السينما وراجعت النيابة خط سير زوجة إمام عاشور منذ دخولها لمحيط السينما وخروجها حتى خروجها من المول تماما ولم توثق الكاميرات ما يشير الى تعرضها للتحرش او المعاكسة أو المضايقة من اي شخص.

وقالت زوجة إمام عاشور إنها انتظرت حضور إمام لمدة 30 دقيقة في سيارتها حتى حضر وبرفقته أشخاص آخرين، وتم التشاجر مع أفراد الأمن لعدم استجابتهم لشكواها بتعرضها للتحـ ـرش، لكن مشرف الأمن قال الكلام ده محصلش وهي مبلغتناش بأي حاجة اتعرضت لها في المول التجاري وظهرت في الكاميرات من غير ما يحصلها حاجة.

النيابة تحقق في واقعة مشاجرة إمام عاشور

واستمعت النيابة لأقوال عبد الله مشرف الأمن المجني عليه الذي قال إنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من حوالي ١٠ل ١٥ شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

تابع موقع تحيا مصر علي