عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. آخر تطورات حادث شقيقة مرتضى منصور في المهندسين

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كواليس إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري في شارع أحمد عرابي بمنطقة المهندسين في الجيزة، حيث تم التحفظ على السائق المتسبب في الحادث، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لـ حادث شقيقة مرتضى منصور في المهندسين

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بوقوع حادث مروري في شارع أحمد عرابي وإصابة سيدة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مصحوبة بسيارة إسعاف.

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيدة تدعى دعاء منصور شقيقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث المهندسين

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات حادث إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع أحمد عرابي في المهندسين، حيث تبين إصابتها بكسر وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد.

وشرحت التحريات الأمنية أن شقيقة مرتضى منصور أصيبت بكسر في الساق وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقلها إلى مستشفى إمبابة العام لتلقي العلاج كما تم التحفظ على السائق المتسبب في الحادث.

مرتضى منصور يعلن إصابة شقيقته في حادث مروري

وقال مرتضى منصور في تصريحاته، أن إصابة شقيقته دعاء منصور عبارة عن كسر في الحوض بالجانب الأيمن والأيسر، بجانب تفتت في الكوع.

وأكمل مرتضى منصور، شقيقتي تعرضت لكسر في الرجلين وكسر في الكاحل وبها العدي من الإصابات الكبيرة، والحالة حاليا مستقرة بعد تدخل الأطباء.

وأشار مرتضى منصور، لن نقاضي السائق المتسبب في الحادث لشقيقتي لأنه من الممكن أن يكون قد تعرض لإرهاق بعد يوم عمل وشاق وطويل، وسيتم التنازل عن المحضر، ويجب محاسبة المسئولين في مرور الجيزة من جانب وزارة الداخلية بسبب تكرار مثل هذه الحوادث خاصة في شارك أحمد عرابي.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن السائق قام بالاصطدام بشقيقة مرتضى منصور بدون قصد وأن الحادث وقع في شارع أحمد عرابي بالقرب من ميدان سيفنكس.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على السائق المتسبب في الحادث وتم التحفظ على السيارة واصطحابه إلى قسم شرطة العجوزة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

واعترف السائق بالاصطدام بشقيقة مرتضى منصور بدون قصد أثناء سيره بسيارته في شارع أحمد عرابي بالقرب من السنترال قبل ميدان سفينكس في المهندسين.

تابع موقع تحيا مصر علي