عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زعم تسريب امتحانات الثانوية العامة.. الداخلية تضبط أدمن 3 جروبات واتس آب

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

كواليس ضبط المتهمين بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها في تتبع وضبط المتهمين بزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

الداخلية تضبط طالب زعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على أدمن 3 جروبات على تطبيق واتس آب زعم قدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 حيث تبين أنه طالب ومقيم سوهاج وبعد ضبطه تم العثور على رسائل ودلائل على ارتكاب الواقعة.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على إحدى المجموعات الشهيرة على تطبيق واتس آب والتي يدعى خلالها أحد الأشخاص قدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024.

الداخلية: طالب في سوهاج وراء جروبات زعمت تسريب امتحانات الثانوية

حيث فحصت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق بين قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات المتداول وتمكنت من تحديد وضبط القام على إدارة المجموعة المشار لها عبر تطبيق واتس آب.

وتبين من الفحص والتحريات أن المتهم بزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة طالب ومقيم سوهاج، وتم ضبطه بحوزته هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد ارتكابه الواقعة ومحفظة الكترونية بها مبلغ مالي كما تبين إدارته لمجموعتين لنفس الهدف.

التحريات: الطالب المتهم أدمن 3 جروبات على الواتس آب

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وإدارته المجموعات التي يزعم فيها قدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 بقصد تحقيق أرباح مادية غير مشروعة والمبلغ المالي بالمحفظة الإلكترونية من متحصلات نشاطه، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل، أفادت وزارة الداخلية في بيان لها، عن قيام الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بالبدء في التشغيل الفعلي لأقسام جوازات (العجوزة ثان – السنبلاوين – دسوق - الشيخ زايد) لتلبية واستيعاب احتياجات المواطنين المترددين عليهم.

وتستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل لتقديم الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر وبصورة حضارية تتماشى مع التطور التكنولوجي، حيث أعلنت وزارة الداخلية عن قيام الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بالبدء في التشغيل الفعلي لأقسام جوازات (العجوزة ثان – السنبلاوين – دسوق - الشيخ زايد) لتلبية واستيعاب احتياجات المواطنين المترددين عليهم.

أتاحت وزارة الداخلية في أبريل الماضي خدمات جديدة لـ استخراج جواز السفر من المراكز التجارية في القاهرة والجيزة، كمرحلة أولى حيث تم افتتاح وتشغيل عددا من مراكز الجوازات التكنولوجية الحديثة في المراكز التجارية، ومن بينها مكسيم مول وسيتي ستارز وداندي مول.

تابع موقع تحيا مصر علي