عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حريق جراج بـ حدائق الأهرام

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

لقى شخصا مصرعه في حدائق الأهرام وأصيب 7 آخرون في حريق نشب في سيارة داخل جراج أسفل عقار في منطقة حدائق الأهرام، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث حريق حدائق الأهرام.

حريق في سيارة أسفل عقار بمنطقة حدائق الأهرام

حيث شهدت منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، اندلاع حريق داخل جراج إحدى العقارات، وامتد للعقار، ليلتهم بعض محتويات شقة سكنية، وسيارة ملاكي، ونتج عن الحريق مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بإندلاع حريق داخل جراج أسفل عقار، وتم الدفع بسيارة الإطفاء، للسيطرة على النيران.

مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حريق حدائق الأهرام

حيث تبين من الفحص والتحريات إندلاع حريق داخل سيارة في جراج أسفل عقار في حدائق الأهرام، وإصابة 7 أشخاص باختناق ومصرع شخص داخل الجراج جراء الحريق.

وشرحت التحريات أن الشاب المتوفي حينما شاعد النيران تتصاعد نحو شقته في الطابق الأول حاول الصعود لإنقاذ أسرته إلا أن قدميه انزلقت داخل العقار ولقى مصرعه جراء ذلك.

السيطرة على حريق نشب في جراج بمنطقة حدائق الأهرام

حيث دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وجرى فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، والسيطرة على الحريق، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي