عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة عن عادل إمام: محمد عبدالعزيز قال أننا اتخلقنا لبعض في البعض يذهب للمأذون مرتين

لبلبة
لبلبة

كشفت الفنانة لبلبة عن علاقتها بالزعيم عادل إمام من خلال بدايتها الفنية معه وبداية أعمالها الكوميدية من خلال لقاءها مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج ليالي TEN.

لبلبة: بعمل الكوميديا بمنتهى الجدية

تحدثت لبلبة عن تعاونها مع الزعيم عادل إمام وكيف تؤدي الأدوار الكوميدية، في تصريحات لبرنامج ليالي TEN، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت لبلبة: "في حياتي كلها وكل أفلامي مع الأستاذ عادل إمام عمري ما عملت فيلم كوميدي وقولت لنفسي أنا كده عملت فيلم كوميدي والناس هتضحك".

لبلبة في برنامج ليالي ten

وتابعت لبلبة قائلة: "أنا بعمله بمنتهى الجدية وبنسى أن ده فيلم كوميدي وفي الآخر بيطلع كوميدي، لكن لو فكرت أن الكلمة دي هقولها عشان تضحك الناس مافتكرش هيضحكوا".

لبلبة: اللي حطني على طريق الكوميديا عادل إمام والمخرج محمد عبدالعزيز

ونسبت لبلبة الفضل في أعمالها الكوميدية للزعيم عادل إمام والمخرج محمد عبدالعزيز، وقالت للإعلامية بوسي شلبي: "اللي حطني على طريق الكوميديا المخرج محمد عبدالعزيز وعادل إمام، اشتغلت في الأول مع المخرج محمد عبدالعزيز فيلم في الصيف لازم نحب".

لبلبة تتحدث عن علاقتها بعادل إمام 

وتحدثت لبلبة عن علاقتها بالزعيم عادل إمام وقالت: "فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين ده كان بداية أنا وعادل إمام شكلنا إيه على الشاشة،  التركيبة الناس حسيتها في الفيلم والأستاذ فاروق صبري ومحمد عبدالعزيز قالوا الاتنين دول اتخلقوا لبعض".

آخر أعمال لبلبة

والجدير بالذكر أن فيلم عصابة الماكس هو آخر أعمال لبلبة السينمائية والذي يعرض حاليًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وسط منافسة قوية مع فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز واللعب مع العيال لـ محمد إمام وأهل الكهف لـ خالد النبوي.

لبلبة

وشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس بجانب لبلبة كل من أحمد فهمي، روبي، محمد لطفي، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا وكريم فهمي كضيوف شرف، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس حول أحمد فهمي الذي يقوم بشخصية الماكس وهو ينفذ عمليات سرقة كبيرة ولكن مع تطور الأحداث يضطر لتكوين عصابة لمساعدته في إحدى عمليات السرقة ضمن مشاهد أكشن، وتتورط العصابة في مشاكل تجعل العملية في خطر.

تابع موقع تحيا مصر علي