عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فايق: مشروع كاستينج هو اختيار مواهب تمثيلية تناسب مسلسل مكتوب بالفعل

تحيا مصر

أعلن الإعلامي أحمد فايق رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن مشروع كاستينج، وبعدها زاد البحث عن مشروع كاستينج عبر السوشيال ميديا ومحركات البحث لمعرفة تفاصيل عن مشروع كاستينج لاكتشاف مواهب التمثيل.

أحمد فايق يعلن عن انطلاق تصوير مشروع كاستينج لاكتشاف مواهب التمثيل

كشف الإعلامي أحمد فايق عن بداية تصوير مشروع كاستينج وهو خاص مشروع المتحدة لاكتشاف مواهب التمثيل، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رصده لكم موقع تحيا مصر.

بداية تصوير مشروع كاستينج 

وقال أحمد فايق عن مشروع كاستينج من خلال المنشور: "بسم الله بداية تصوير مشروع المتحدة لاكتشاف مواهب التمثيل كاستينج شكرًا لكل الآلاف اللي تقدموا، التصفية الأولى والثانية والتصفيات اللي جاية عمليات مرهقة وصعبة جدًا".

وأشاد أحمد فايق بمجهود المخرج عمرو سلامة في مشروع كاستينج وقاله أنه عمل على مشروع كاستينج بشكل محترف ومحترم بجانب مروة جبريل بالتعاون مع فريقهما من المساعدين مجدي وروزي في مشروع كاستينج.

أحمد فايق يكشف عن أهم معايير مشروع كاستينج

ومن جانبه أشار أحمد فايق عن أهم معيار في مشروع كاستينج وهو أن تكون مواصفات الممثل  تقترب من شخصيات تم  كتابتها في مسلسل من إنتاج المتحدة من تأليف الكاتب محمود عزت وفريقه، وبرؤية قضائية من المستشار الجليل بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة وسيعرض قريبًا المسلسل قريبًا بعد اختيار المواهب من مشروع كاستينج.

مشروع كاستينج 

وأكد أحمد فايق أن بعض المواهب التمثيلية في مشروع كاستينج على الرغم من أنها كانت رائعة لكنها غير مناسبة للشخصيات الدرامية، وقال أحمد فايق عن مشروع كاستينج: " مشروع كاستينج مش برنامج اختيار مواهب زي ما بعض الناس معتقدة، مشروع كاستينج هو اختيار مواهب تمثيلية تناسب مسلسل تمت كتابته بالفعل".

أحمد فايق يتوجه بالشكر لفريق مشروع كاستينج

كما توجه أحمد فايق بالشكر لفريق عمل يونايتد ستديوز عبدالله غلوش نائب رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، ومحمد خيري المنتج الفني للمشروع وإنجي شكري content producer، ومارك مخرج مشروع كاستينج.

انطلاق مشروع كاستينج 

مشروع كاستينج

والجدير بالذكر، أن أحمد فايق أشاد بمجهود شركة المتحدة لاكتشاف مواهب التمثيل من خلال إنطلاق مشروع كاستينج، وقال: "شكرًا لكل من آمن بفكرة أن في مساحة محترمة وكبيرة ممكن تكون متاحة لمواهب حقيقية وأدى لهم كل دعم"، مشيرًا إلى أنه ليس من السهل أن تتقبل شركة إنتاج كبرى دعم مشروع مسلسل بالكامل بالاستعانة بمواهب جديدة".

وأشاد بمجهود شركة المتحدة  التي أخدت هذه الخطوة العملاقة، ووعد الجمهور أن من لم يحالفه الحظ سيعلنون عن فرص أخرى من خلال مشروعات أخرى كبيرة مثل مشروع كاستينج.

تابع موقع تحيا مصر علي