عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يطرح أغنية طعامة بتوزيع موسيقي جديد| تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلن الهضبة عمرو دياب عن طرحه لأغنية طعامة بتوزيع موسيقي جديد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عمرو دياب يطرح أغنية طعامة بتوزيع جديد

حيث نشر عمرو دياب مقطع فيديو لأغنية طعامة في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلا: “حصريا اسمع ريميكس مقسوم الآن على يوتيوب، كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر أمير محروس، إنتاج ناي”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين اعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

عمرو دياب

كلمات أغنية طعامة

وجاءت كلمات أغنية طعامة، كالآتي: روحي ليك إنت طايرة بترفرف نفسي تعرف الغلاوة ديا مانا حياتي لاقيتها بتصفصف علي حبيبي وروحي وعينيا أموت أموت أنا في الطعامه ديا في حاجه بينا حلوة بتريح في المقابلة باينة اهي عليا عايز افسر تاني واوضح ده انت عامل حالة مزاجية أموت أموت أنا في الطعامه ديا على شفايفك سيل عسل نقط لون عيونك جه وقضى عليا ماهو طبيعي لو الشجر سَقط عالخد تفاح دي جاذبية أموت أموت أنا في الطعامه ديا.

عمرو دياب يثير الجدل حول إقامته في لبنان

وكان قد أثار عمرو دياب جدلا واسعا منذ عدة أسابيع بعد حفلته الأخيرة في لبنان، حيث قال عمرو دياب على خشبة المسرح: “لبنان بلدي الثاني وأنا مبسوط إني بعمل كل سنة حفل ف لبنان لأنها ليها مكانة كبيرة في قلبي وزمان كنت بقول هعيش في لبنان”، مما جعل هناك عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي يخمن استعداد الهضبة للإقامة في لبنان.

وفي وقت سابق، حرص عمرو دياب على توجيه رسالة خاصة إلى جمهوره أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في المملكة العربية السعودية وتحديدا بالرياض، وقال خلال لقاء إعلامي له مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، وذلك بالتزامن مع أزمة قيام عمرو دياب بصفع شاب حاول التقاط صورة تذكارية له في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

تابع موقع تحيا مصر علي