عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى ممدوح عن مشاركتها في ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

كشفت الفنانة منى ممدوح عن تفاصيل دورها في فيلم ولاد رزق 3، واعربت عن سعادتها بدعم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في السعودية لـ فيلم ولاد رزق 3.

منى ممدوح: فيلم ولاد رزق 3 اتصور كأنه في هوليوود

تحدثت الفنانة منى ممدوح على تفاصيل مشاركتها في فيلم ولاد رزق 3 خلال حوارها ببرنامج سبوت لايت التي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على شاشة قناة صدى البلد ورصدها موقع تحيا مصر، وقالت: الفيلم تم تصويره بمعدات وإمكانيات تحس أنك بتصور حاجة في هوليوود.

منى ممدوح

وأضافت منى ممدوح: مبسوطة أنه السعودية دخلت شراكة معانا في جزء الثالث من ولاد رزق، فيلم هيضف كتيروبيسوق للسينما المصرية.

وتابعت: مبسوطة أنه في جزء 4 من ولاد رزق، إحنا مكملين يا رب ينول إعجاب الجماهير، شخصية شهد في الجزء التالت تعبت قلبي، ومبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وجدير بالذكر، تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول مجموعة من الأخوه الخارجين عن القانون ويقومون بافعال غير مشروعة مثل السرقة والنصب، ويقرروا أن يقوموا بعملية كبيرة من عمليات السرقة، ولكن يصادفوا رجل زعيم عصابة يدعى سلطان الغول ويسرقوا شيء منه بدون معرفة هويته، وتبدأ رحلة من الأكشن والأثارة ونرى كيف تدور الأحداث وهل هتيغلبوا عليه كالعادة أم ستدور الأحداث ضدهم.

ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من الفنانيين والفنانات في مصر، منهم: أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، آسر ياسين، أسماء جلال، نسرين أمين، محمد ممدوح، رزان مغربي، سيد رجب، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف صلاح الجهيني، وللمخرج طارق العريان، وتم تصويره بين مصر والسعودية، وتم تمويله برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

عمرو يوسف يتحدث عن وجود جزء رابع لـ ولاد رزق

وعلى الجانب الآخر، تحدث الفنان عمرو يوسف خلال لقاءه بالاعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك حول وحود جزء رابع من فيلم ولاد رزق، فقال: "كنت قلقان عشان عايز اطلع احسن حاجة وعايز الكواليتي تطلع كويسة والدور أطلع منه أحسن ما عندي وده في أي حاجة أنا بعملها لكن أما يكون في حاجة الجزء الاول والثاني منها حققوا كل هذا النجاح العبء بيكون أصعب بس بردو مش ناسي ازاي الجمهور كان حابب فكرة الفيلم فزي ما كان فيه خوف وقلق كنت متأكد أنه العمل كون جمهور وليه ناس بتحبه، وده خلاني اجمد قلبي واشتغل لأني بنيت علاقة كبيرة مع الجمهور على مدار 10 سنوات".

تابع موقع تحيا مصر علي