عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام العيد أمس| فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة.. وأهل الكهف مازال الأخير

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

مازالت المنافسة مستمرة بين أفلام عيد الأضحى 2024، في دور العرض السينمائية المصرية والعربية أمام شباك التذاكر، حيث تصدر فيلم ولاد رزق 3 قائمة الإيرادات منذ أن تم طرحه في السينمات.

فيلم ولاد رزق 3 يتصدر قائمة الإيرادات

وأمس الجمعة 28 يونيو تصدر فيلم ولاد رزق 3 قائمة الإيرادات التي يرصدها موقع تحيا مصر أمام شباك التذاكر، وحصد مبلغ مالي كبير وصل إلى 5.184.983 جنيها، وهو أكبر مبلغ مالي تم حصده أمس مقارنة بباقي الأفلام.

فيلم ولاد رزق 3

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ويذكر أنه في هذا الجزء من فيلم ولاد رزق 3، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومنذ طرح الفيلم في صالات السينما بمصر والوطن العربي وهو يتصدر قائمة الإيرادات مسجلا أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

فيلم اللعب مع العيال يلي ولاد رزق 3

وجاء فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بعد فيلم ولاد رزق 3، حيث حصد أمس الجمعة أمام شباك التذاكر مبلغ مالي وصل إلى 1.332.900 جنيه، ليحافظ بذلك على المركز الأول فور عرضه.

وفي نفس السياق جاء فيلم عصابة المكس في المركز الثالث ضمن قائمة إيرادات عيد الأضحى 2024، حيث حصد بمبلغ مالي أمام شباك التذاكر أمس الجمعة 745.203 جنيه، بينما جاء فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة والأخيرة ضمن أفلام عيد الأضحى أمام شباك التذاكر أمس الجمعة وبلغت إيراداته 407.897 جنيه، جدير بالذكر أن فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رائعة الكاتب الكبير توفيق الحكيم مسرحية تحمل نفس الاسم، وتدور القصة في إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الناس ينامون في زمن ليستيقظوا يجدوا أنفسهم انتقلوا إلى زمن آخر وتتوالى الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي