عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يتصدر التريند لهذا السبب| تفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر اسم الفنان محمد رمضان قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل ساعات معدودة من انطلاق حفله الغنائي ضمن حفلات مهرجان موازين.

سبب تصدر محمد رمضان التريند

أصبح محمد رمضان حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل حفله المنتظر في مهرجان موازين وهناك أعداد كبيرة من الناس تبحث عن محمد بسبب مقطع الفيديو الذي نشره أمس الجمعة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد رمضان

فمع البحث تبين أن محمد رمضان نشر مقطع فيديو له أثناء زيارته لـ ضريح الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس بدولة المغرب، أثناء تواجده هناك لإحياء حفله الغنائي المنتظر ضمن فعاليات مهرجان موازين.

تعليق محمد رمضان على منشوره الأخير

وعلق محمد رمضان على مقطع الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر وكتب: “أثناء زيارتي لضريح الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس رحمهما الله وأسكنهما فسيح جناته”، وحاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان حفله الغنائي الليلة ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب وتحديدا بالرباط، ويقدم خلال خفل عرض مميزة لأبرز أغانيه، مثل: انا الملك، مافيا، سلطان، حبيبي، نمبر وان، وغيرهم الكثير.

أخر أعمال محمد رمضان في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في السينما فيلم ع الزيرو الذي تم عرضه العام الماضي في جميع دور العرض السينمائية، وكانت تدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول (حمزة) الملقب بـ(دراجون)، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

ويشارك في بطولة فيلم ع الزيرو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، منذر مهران، محمد لطفي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

ومن ناحية أخرى يستعد محمد رمضان لبدء تصوير فيلمه الجديد أسد أسود من إخراج المخرج محمد دياب، ومن تأليف الأخوة خالد وشيرين دياب، وتدور أحداثه في حقبة زمنية محددة سيتم الإعلان عنها مع بدء التصوير.

تابع موقع تحيا مصر علي